تابعنا على  
برقان

الخدمة المدنية: نحرص على تطوير الاداء الحكومي وادخال التكنولوجيا الحديثة

الخميس 23 مايو 2019 07:04:00 مساءً

 

 

أكد وكيل ديوان الخدمة المدنية بدر الحمد اليوم الخميس حرص الكويت ودورها "الفعال" في تطوير الاداء الحكومي وادخال كل عناصر التكنولوجيا الحديثة لتطوير هذا المجال بمشاركة العنصر البشري.

 

وأكد الحمد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) لدى ترؤسه وفد الكويت الى حفل اطلاق جائزة "التميز الحكومي العربي" حرص الكويت على المشاركة في هذا الاحتفال مشيرا الى أن جائزة "التميز الحكومي العربي" تعد "فريدة من نوعها في الوطن العربي".

 

وأعرب عن التطلع "بكل شغف" للمشاركة في هذه الجائزة في جميع قطاعاتها والفوز ببعض منها مؤكدا حرص الكويت على الاستفادة من هذه الجائزة وهذا النشاط "ما ينعكس ايجابيا على الخدمة المدنية".

 

وأشاد بالتزام جهاز الخدمة المدنية بموضوع التميز الحكومي والحوكمة الالكترونية لافتا الى أن الكويت تعد من اوليات الدول المتطورة في موضوع الحوكمة وموضوع تطوير ال(تي آي).

 

وضم وفد الكويت إلى جانب الحمد في حفل إطلاق جائزة "التميز الحكومي العربي" برعاية نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد وبمبادرة من المنظمة العربية للتنمية الادارية الوكيل المساعد للشؤون الادارية والمالية بالديوان جاسم الرويس.

 

وفي سياق آخر قرر مجلس الخدمة المدنية في اجتماعه الأخير الاستمرار في وقف النقل والندب والإعارة في كافة الجهات الحكومية حسب الأحكام الواردة في تعميم ديوان الخدمة المدنية رقم 10 /2013 لمدة سنه تبدأ 27/ 5/ 2019

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
مجلس الأمة الكويتي يقاطع ورشة البحرين ويرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر