تابعنا على  
برقان

مرزوق الغانم يشيد بتسهيلات الحج

الأحد 11 أغسطس 2019 01:32:00 مساءً

أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، بما تقدمه المملكة العربية السعودية  من خدمات ، وتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

 

 

وأضاف الغانم في تصريح لتلفزيون الكويت، أن ما تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمسؤولين في المملكة للحجاج بصفة عامة، ففي كل عام تكون أمور الحجاج أكثر سهولة ويسر بالرغم من ازدياد أعدادهم.

 

 

وتابع «هذا من نعم الله سبحانه وتعالى أن هذه الأماكن المقدسة موجودة في المملكة العربية السعودية، وونسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون في ميزان أعمالهم». وأوضح الغانم «أن تطور الخدمات يرجع إلى ما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة من إمكانات وميزانيات وكوادر بشرية لخدمة ضيوف الرحمن ليس من السهل أن يتم خدمة ضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام بهذه الملايين التي تجتمع في وقت واحد وأماكن موحدة وأن تنعم بهذا التنظيم وهذه السهولة واليسر في أداء المناسك».

 

 وشكر الغانم أعضاء بعثة الحج الكويتية فرداً فرداً، وكل الجهات الحكومية الممثلة من «الأوقاف» و«الصحة»و«الداخلية» و«الإطفاء» و«الإعلام» الذين يعملون ويسهرون على راحة الحجاج الكويتيين فلهم بعد الله كل الفضل في التسهيلات التي تحدث لحجاج الكويت.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر