تابعنا على  
برقان

البحرين: عودة كرة السلة الكويتية للمحافل الدولية.. تسعد الجميع

الجمعة 23 أغسطس 2019 11:50:00 مساءً

 

قال رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الشيخ عيسى بن علي اليوم الجمعة ‏إن عودة كرة السلة الكويتية إلى مصاف المشاركة في المحافل الخارجية "تسعد الجميع نظرا لما تمثله الكرة الكويتية من تميز وثقل كبير".

 

واضاف الشيخ ‏عيسى في تصريح صحفي خلال استقباله رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة رشيد العنزي "ان العلاقات بين البحرين والكويت مميزة في جميع المجالات ومنها الجانب الرياضي".

 

وأكد ضرورة تفعيل اطر التعاون بين الاتحاد ‏البحريني والكويتي "بشكل اكبر" مع عودة كرة السلة الكويتية الى المحافل الخارجية.

 

‏واشا رالشيخ عيسى الى حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على تعزيز العلاقات الثنائية ضمن استراتيجية مجلس الإدارة التي تهدف الى توسيع ‏الصلة ‏مع مختلف الاتحادات الخليجية والعربية والدولية مبينا أن هذه العلاقات من شأنها الارتقاء باللعبة عبر مختلف البرامج المشتركة.

 

‏ومن جانبه اكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وخاصة في المجال الرياضي.

 

وأشاد العنزي بتنظيم ‏مملكة البحرين للبطولة الخليجية ال17 لكرة السلة للشباب التي تحتضنها خلال الفترة من 19 حتى 25 أغسطس الجاري وتشارك فيها جميع المنتخبات الخليجية.

 

وكان منتخب الكويت لكرة السلة فاز أمس الخميس على نظيره الاماراتي بنتيجة (76 - 74) في بطولة منتخبات الشباب تحت 18 سنة لدول مجلس التعاون الخليجي التي تستضيفها مملكة البحرين.

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر