تابعنا على  
برقان

الجراح يبحث مع مسؤولين أمميين وسفراء موضوعات مشتركة

الخميس 10 أكتوبر 2019 06:44:00 مساءً

 

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الفريق الشيخ خالد الجراح مع رئيس البعثة الاقليمية للجنة الدولية للصليب الأحمر في الكويت عمر عودة التعاون المشترك.

 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم الخميس ان الوزير الجراح ناقش اهم الامور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك مشيدا بالجهود المتميزة والدور الذي تقوم به البعثة تنفيذا لبرنامجها والتزامها في مجال العمل الانساني.

 

واشارت الى ان الوزير الجراح بحث في لقاء اخر مع رئيس المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين الدكتور سامر حدادين اوجه التعاون والتنسيق والدعم الذي تقدمه المؤسسة الامنية في الكويت للمفوضية.

 

ونقل البيان عن حدادين اشادته بالدور الانساني للكويت في شتى بقاع العالم وتقديمها يد العون للمتضررين واللاجئين جراء الكوارث الطبيعية والحروب مثمنا جهود (الداخلية) الكويتية في تقديم الدعم والتسهيلات للمفوضية.

 

وذكر البيان ان الجراح التقى في وقت لاحق اليوم مع سفير جمهورية كرواتيا الصديقة امير موهاريمي حيث بحث معه اوجه التعاون المشترك المتعلق بالجانب الامني وسبل تعزيز هذا التعاون في كافة المجالات الامنية.

 

واضاف ان الوزير بحث كذلك في لقاء اخر مع سفير جمهورية كوريا الجنوبية الدكتور هونغ يونغ كي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجانب الامني وسبل تعزيز التعاون في مجالات تبادل الخبرات والتدريب والمعلومات

ر

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر