تابعنا على  

اتحاد الأثقال" ينظم أول بطولة نسائية للعبة.. السبت

الخميس 10 أكتوبر 2019 07:30:00 مساءً

 

أعلن الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال عن تنظيمه بعد غد السبت بطولة رفع الأثقال للسيدات على صالة نادي التضامن وذلك للمرة الاولى بعد تشكيل أول منتخب نسائي للعبة.

 

وقال رئيس الاتحاد طلال الجسار في بيان صحفي اليوم الخميس ان المنتخب يضم 23 لاعبة بفئة العمومي خضعن لبرنامج تدريبية مكثفة تحت اشراف جهاز فني وطني.

 

واوضح الجسار ان الهدف من البطولة التي تقام ليوم واحد هو الاستعداد لاول استحقاق دولي لهن بالمشاركة في البطولة العربية التي ستقام الشهر المقبل في تونس يعقبها المشاركة في بطولة الخليج التي تستضيفها الكويت في فبراير 2020.

 

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة وتذليلها كافة العقبات التي تواجه رياضة رفع الاثقال بشكلا عام.

 

وتضم قائمة المنتخب التي تشمل مختلف الاوزان ليالي الكندري وفاطمة حسين ورباب حسين وطفول الحسن وعذوب الفرج وابرار الفهد ودلال الشطي وهيا المياس وسندس الفيلي وفاطمة الجدي ونور العريان وهاجر دشتي وسمية محمد.

 

كما تضم القائمة اللاعبات سهام السيف ونورة العوضي وبدرية الحوطي وفاطمة البلوشي وبشاير المياس وشذر الصالح وايلاف القطان وملاك الرفاعي وشيخة العزاز واريج الميعان.

 

وكان الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال اعلن في سبتمبر الماضي تشكيل اول منتخب نسائي للعبة وذلك تمهيدا للمشاركة في الاستحقاقات الاقليمية والقارية المقبلة.

ر

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
صباح الأحمد أمير الدبلوماسية والسلام
ساحة الصفاه فى الكويت قديماً
أول محكمة فى الكويت قديماً
حديقة سلوي الخاصة فى الماضي
أماكن وضوء الكويتيون قديما
اكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح"
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها بعد إنتهاء الحظر الكلي؟

  نعم


  لا


  لا أدري


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر