تابعنا على  
برقان

وفد قضائي كويتي يصل إلى باريس لبحث التعاون الثنائي

الأحد 17 نوفمبر 2019 06:59:00 مساءً

 

وصل رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية في الكويت المستشار يوسف المطاوعة إلى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاحد في زيارة رسمية بناء على دعوة من الحكومة الفرنسية لبحث التعاون الثنائي.

 

 

وقال سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان إن الوفد سيلتقي خلال الزيارة كبار المسؤولين الفرنسيين في المدرسة الوطنية للقضاة والمجلس الأعلى للدستور والمجلس الأعلى للقضاء ومجلس الدولة الفرنسي ومحكمة التمييز ووزارة العدل الفرنسية.

 

 

وأضاف أن الوفد سيبحث مع الجانب الفرنسي المجالات القضائية والقانونية بين البلدين بالإضافة إلى تبادل المعلومات بشأن التدريب الفني والقضائي.

 

 

ويضم الوفد المرافق وكيل محكمة الاستئناف مدير معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية المستشار عويد الثويمر ووكيل محكمة الاستئناف المستشار جزاء العتيبي والمستشار بمحكمة الاستئناف فهد الفهد ومدير ادارة مكتب رئيس المجلس الاعلى للقضاء احمد العبدالجادر ورئيس قسم المراسم والنشاط الاجتماعي بإدارة الاعلام والعلاقات العامة سليمان حماده.

 

 

يذكر أن وفدا من معهد الدراسات الفضائية والقانونية المستشار الثويمر ونائب مدير المعهد لقطاع الاتصالات والعلاقات العامة والبحوث المستشار الدكتور فهد أبو صليب قام بزيارة لفرنسا في اكتوبر 2018 والتقيا بالمسؤولين في المدرسة الفرنسية الوطنية للقضاة حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر