تابعنا على  
برقان

الجبري يشيد بفريق "K Flag" لدخوله "موسوعة غينيس"

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 10:59:00 مساءً

اشاد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري بفريق (KFlag) لدخوله موسوعة غينيس للارقام القياسية وذلك لرفعه علم الكويت الاكبر مساحة وحجما في العالم على قمة (امادابلم) في جبال الهيملايا.

 

واشار الجبري اليوم الثلاثاء الى ان هذا الانجاز يحسب للكويت وشبابها الذي تطلب منهم مجهودا شاقا بعد رحلة استمرت 21 يوما من التسلق على جبال الهيملايا وتجهيز امتد الى اكثر من سنة.

 

واضاف ان هناك ابطالا كويتيين يسعون دائما لرفع اسم البلاد وتمثيلها في كل المحافل لافتا الى ان هذا الفريق عمل انجازا غير مسبوق مما يعد دافعا لكل الرياضيين الكويتيين للعمل والاجتهاد لتحقيق اهدافهم والسعي خلف طموحهم.

 

وتكون فريق (KFlag) من عشرة اعضاء بقيادة فؤاد قبازرد وعضوية كل من علي البيرمي وطلال المطوع ويوسف الشطي ويوسف القلاف وعبد الرحمن السويلم وايمان الجندل وابراهيم الدمخي ومحمد الانصاري واحمد العبدالرزاق.

 

وتمكن ابطال الفريق الكويتي المشارك من تسلق قمة (امادابلم) في جبال الهيمالايا وتثبيت أكبر علم كويتي (30X100 متر) على قمتها التي يبلغ ارتفاعها 6812 مترا فوق سطح البحر.

 

يذكر ان فريق (KFlag) دخل موسوعة (غينيس) للارقام القياسية في 13 نوفمبر الجاري برفع علم الكويت على قمة (امادابلم) في جبال الهيملايا.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
ساحة الصفاه فى الكويت قديماً
أول محكمة فى الكويت قديماً
حديقة سلوي الخاصة فى الماضي
أماكن وضوء الكويتيون قديما
اكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح"
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر