تابعنا على  

كلوب ينتقد الاتحاد الإنجليزي ويتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مباراة الكأس

الاثنين 27 يناير 2020 09:40:00 مساءً

 

أوضح المدير الفني الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أنه لن يتولى الإدارة الفنية للريدز في إعادة مباراة الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي أمام شروزبري تاون.

 

وأشار كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أنه قرر أن يلعب فريق الشباب بمواجهة النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولي.

 

وأضافت الصحيفة أن كلوب تطرق للحديث عن الخطاب الذي أرسله الاتحاد الإنجليزي في نهاية الموسم الماضي لجميع الأندية، وتعهدوا فيه بأن تكون للإجازة الشتوية الأسبقية على الجولة الرابعة بكأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وتعادل ليفربول، أمس الأحد، مع شروزبري بهدفين لمثلهما بعدما كانا متقدمين بهدفين نظيفين، لتعاد المباراة مرة أخرى في منتصف الأسبوع القادم.

 

وتابعت الصحيفة أن تلك المباراة ستأكل من إجازة لاعبي ليفربول لمدة أسبوعين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستبدأ بعد انتهاء الجولة المقبلة، التي يواجه فيها ليفربول نظيره ساوثهامبتون في اليوم الأول بفبراير.

 

وأكد كلوب أنه سيكون فريق من اللاعبين الشباب للمشاركة في مباراة أنفيلد، موضحًا أن مدرب الريدز تحت 23 عامًا نيل كريتشلي، هو من سيتولى تدريب الفريق في تلك المباراة.

 

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أرسل رسالة لكافة الأندية في مارس الماضي، قال فيها: "يجب أن تحترم الأندية استراحة الفرق في منتصف الموسم، وتقوم بتزويد لاعبيها بفترة استراحة من الصعوبات البدنية والذهنية التي يعانون منها طوال الموسم".

 

وأضاف الاتحاد الإنجليزي: "الأندية يجب عليها ألا ترتب لمباريات ودية مع الأندية الأخرى خلال استراحة منتصف الموسم".

 

وعلى هذا الأساس قال كلوب في تصريحاته: "طلب الاتحاد الإنجليزي أن نحترم العطلة، هذا ما نفعله، ولكنه إذا لم يحترم اتحاد كرة القدم ذلك الأمر، لا يمكننا تغييره".

 

وأضاف: "يجب أن نحترم راحة اللاعبين ورفاهيتهم، فهم يحتاجون لذلك الأمر، اتخذت قرارات مسبقة تحسبًا لهذا الأمر، هؤلاء اللاعبين مثل هندرسون وفان دايك ومحمد صلاح وساديو ماني وأرنولد وفاينالدوم وفيرمينو، جميعهم لديهم عائلات ويحتاجون للراحة الذهنية والبدنية، والآن سيكون أمامهم عطلة أسبوع واحد فقط".

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
نهاية حظر التجول بعد 161 يوما
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر