تابعنا على  
برقان

الرئيس الغانم: مشكلة الهوية الوطنية شائكة ومن يطرقها فهو يدخل عش الدبابير..ومشكلة البدون معقدة

الأربعاء 05 فبراير 2020 02:59:00 مساءً

 

 

قال الرئيس مرزوق الغانم : اسال الله ان يديم العافية على صاحب السمو...الف الحمد لله على السلامة واطمئن الجميع انه بخير وما يثيره المغرضون غير صحيح.

 

وكل المشاكل يمكن حلها في مختلف المجالات..مشكلة الهوية الوطنية شائكة ومن يطرقها فهو يدخل عش الدبابير...مشكلة البدون معقدة ورثناها لانها ليست مسطرة واحدة.

 

واكبر عدو للبدون هم مدعو البدون ويجب التفريق بين من يستحق ومن لا يستحق... عدد البدون 51466 العام 1965 ونزل الى 39461 العام 1970 وفي 1975 قفز الى 124085...220الف عدد البدون سنة الغزو العراقي ونزل الى 117 الف بعد التحرير لان هناك من عاد الى اصله يعني خال طلع وعم قعد او العكس.

 

 قدرنا ان حل مشكلة البدون التي ورثناها وصاحب السمو لا يريد ان يورث مشكلة البدون للعهد القادم بعد عمر طويل باذن الله...لدينا امر صرف راتب متطوع من قائد الجيش الشعبي العراقي لشخص يدعي اليوم انه بدون.

 

 واحد كان يعمل حارس حدود في الكويت طلب التطوع في الجيش الشعبي...يعني جاسوس

 

يجب ان لا نخلط بين الشهيد والخائن..هناك 42 شهيدا من البدون احطهم على راسي واغلب ابنائهم تجنسوا ومن لم يتجنس فهو مظلوم ..مقابل 3944 متعاونين مع الجيش العراقي اثناء الغزو... هل يجوز ان اساوي 42 شهيدا مع 3944 عسكريا متعاونين مع المحتل العراقي؟.. الخائن لن يتجنس.. وعلى ارقابنا.

 

 يجب ان نتحد لانصاف المظلوم ونقطع دابر الخائن ومن قط جنسيته وغير المستحق... شوفوا تطور التفكير التزويري في الكويت ...امراة جنسية اولى كويتية اسمها عمره... وجواز السفر نفس المعلومات والبطاقة المدنية نفس المعلومات ...هذه المرأة غير موجودة على ارض الواقع.. يعني شبح

 

.. امراة اسمها غريسة عندها بطاقتين مدنيتين مختلفتين لكن الصورة مختلفة...وللعلم غريسة هي عمره استخرجت الوثائق المزورة بالتواطؤ مع موظفين...عمرة تعمل في القطاع الخاص وتاخذ بدل دعم عمالة...كل شي في الكويت يتم حلبه... اقول للمشككين .. ان كل معلومة لها ما يساندها من وثائق رسمية عندي..الزيادة السكانية بها فرق 400 الف نسبة ولم اقل انهم كلهم مزورون اذا منهم 10 آلاف مزور يعني اخذوا اكثر من 3 مليارات دينار دون وجه حق...اكثر من 350 الف دينار استفاد منها المزورون من المال العام.. ساتقدم غدا باقتراح تشكيل جهاز مركزي للجنسية يناط به كشف حالات التزوير..ملف التزوير لا يحتمل الانتظار والتاخير.. من يرفض قوانين التي تكشف المزورين هو اللي في بطنه شيء

 

...يا رئيس الحكومة..ثقة الامير شرف كبير..ترى صدرت الاوامر من الفاسدين باقصائك سياسيا وسيقدمون لك استجوابا بلا سبب وفقط ليش لابس القحفية..هم فقط متوهقين في الوقت ...الشعب الكويتي معك يا سمو الرئيس

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
صباح الأحمد أمير الدبلوماسية والسلام
ساحة الصفاه فى الكويت قديماً
أول محكمة فى الكويت قديماً
حديقة سلوي الخاصة فى الماضي
أماكن وضوء الكويتيون قديما
اكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح"
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر