تابعنا على  

الوزراء: إغلاق المجمعات التجارية ومراكز التسوق باستثناء مراكز التسويق الخاصة بالمواد التموينية

الأحد 15 مارس 2020 12:53:00 صباحاً

 

قرر مجلس  الوزراء  إغلاق المجمعات التجارية ومراكز التسوق باستثناء مراكز التسويق الخاصة بالمواد التموينية وعدم السماح باستقبال أكثر من 5 عملاء داخل المطاعم وإغلاق صالونات الرجال والنساء و الالتزام بترك مسافة متر في الطوابير.

 

 في السياق اكد وزير التربية د. سعود الحربي، خلال المؤتمر الصحفي، حرص الكويت على سلامة ابنائها الطلبة ومصلحتهم التعليمية. بدوره أكد وزير الخارجية الكويتي، الشيخ أحمد ناصر المحمد، أن الحكومة المصرية لم تمارس أي ضغوط لإدخال رعاياها إلى الكويت.

 

مشيرا إلى أن العلاقة الكويتية - المصرية لها خصوصيتها وأن وعلاقة القيادتين قوية ومتجذرة. ولفت المحمد إلى أن الشائعات ليست في مصلحة أحد، «ويجب استقصاء المعلومات من مصادرها الرسمية». وأكد خلال المؤتمر الصحفي أنه يتواصل مع الجميع بما فيهم الصين للاستفادة من خبراتهم في مواجهة كورونا.

 

 وكان مجلس الوزراء قد عقد اجتماعاً استثنائياً في وقت سابق برئاسة سمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء وبعد الاجتماع صرح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح بما يلي: أحاط سمو رئيس مجلس الوزراء المجلس علما بفحوى الاجتماع النيابي الحكومي الذي عقد يوم الثلاثاء الموافق 10 - 3 - 2020 بحضور معالي رئيس مجلس الأمة وسمو رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين وعدد 27 من أعضاء مجلس الأمة لاستعراض الإجراءات الحكومية التي تمت للتعامل مع تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد وكذلك الاستعدادات المستقبلية للحد من انتشار هذا الوباء حيث تم الاتفاق على ضرورة إقرار التشريعات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
صباح الأحمد أمير الدبلوماسية والسلام
ساحة الصفاه فى الكويت قديماً
أول محكمة فى الكويت قديماً
حديقة سلوي الخاصة فى الماضي
أماكن وضوء الكويتيون قديما
اكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح"
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر