تابعنا على  

الكشف عن مواصفات هاتف "Galaxy A01 Core" الجديد من سامسونغ

الأربعاء 24 يونيو 2020 03:44:00 مساءً

 

كشف موقع ”Bluetooth“ عن المواصفات، التي سيحملها هاتف سامسونغ الجديد، وعلى رأسها بطارية قابلة للإزالة.

 

وأكد الموقع أن الهاتف الجديد سيصل الأسواق باسم ”Galaxy A01 Core“، على الرغم أنه لم يكن هاتف سامسونغ الغامض معروفًا إلا برقم الطراز “ SM-A013F“ فقط.

 

وتُعد الهواتف الذكية، التي تحمل علامة ”Core“ من سامسونغ أجهزة اقتصادية، إذ إن أحدث هواتف سامسونغ، التي تحمل تلك العلامة هو ”Galaxy J2 Core“، الذي صدر العام الجاري، وهو إعادة إصدار للهاتف ذاته، الذي تم الكشف عنه في شهر آب/اغسطس من عام 2018.

 

وبين هاتف ”Galaxy J2 Core“ الأصلي والمُحدث، كان هناك إصدار جديد لهاتف يحمل العلامة ذاتها تحت اسم ”Galaxy A2 Core“، وتشترك جميع هواتف سامسونغ، التي تحمل علامة ”Galaxy Core“، في خاصية واحدة، هي بطارية قابلة للإزالة.

 

وبحسب موقع ”Bluetooth“، من المتوقع أن يحتوي هاتف ”Galaxy A01 Core“ الجديد، على إمكانات شريحة ”SIM“ مزدوجة، وسيكون مزودًا بمعالج ”MediaTek MT6739WW SoC“، مقترنًا بـ1 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

وستبلغ سعة بطاريته القابلة للإزالة 3000 مللي أمبير في الساعة، وسيعمل الهاتف بنظام ”Android 10″، أو على الأقل إصدار ”Go“ المبسط والمصمم للهواتف الذكية المزودة بأقل من 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
نهاية حظر التجول بعد 161 يوما
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر