تابعنا على  

"غوغل" تكشف عن مزايا جديدة لخدمة المعلمين في Google Meet‎

السبت 27 يونيو 2020 03:41:00 مساءً

 

كشفت شركة ”غوغل“ عن بعض المزايا التي تخطط لإطلاقها للمعلمين في وقت لاحق من هذا العام، إذ تفكر العديد من المدارس في الاحتفاظ بالصفوف الدراسية عبر الإنترنت حتى يتم التمكن من فتحها مرة أخرى.

 

وبحسب ما ذكره موقع“ Engadget، ستمنح ”غوغل“ مستخدمي ”غوغل مييت“ ميزة طمس خلفياتهم أو تغييرها باستخدام الإعدادات المسبقة أو الصور التي تم تحميلها، ويمكن فعل ذلك باستخدام إضافات غوغل كروم، ويعد التحكم في الخلفيات الافتراضية عرضًا جديدًا من غوغل وهو أمر منطقي، حيث تعد هذه الميزة واحدة من أكثر مزايا تطبيق ”Zoom“ شعبية.

 

ويخطط عملاق التكنولوجيا أيضًا لمنح مستخدمي G Suite للتعليم و G Suite Enterprise للتعليم المزيد من مزايا ”المشرف“، بما في ذلك القدرة على إنهاء الاجتماع لجميع المشاركين لضمان عدم استمرار الطلاب بعد انتهاء الفصل الدراسي، كما سيتمكن المشرفون أيضًا من كتم صوت جميع المشاركين في نفس الوقت، وتعطيل الدردشة في الاجتماع للمشاركين، وتقييد من يمكنه الحضور.

 

وتخطط ”غوغل“ أيضًا لطرح خيار يضمن عدم إمكانية بدء الاجتماعات حتى وصول المشرف.

 

بالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن المستخدمون الذين طُردوا من الاجتماع من الانضمام مرة أخرى، ولن يعرض تطبيق Meet ”طرقًا“ – محاولات الانضمام- من شخص ما بعد أن يرفضها المشرف مرتين.

 

ولجعل الاجتماعات أكثر أمانًا، ستحظر ”غوغل“ الحاضرين المجهولين من الانضمام إلى أي اجتماعات تعليمية بشكل افتراضي، ويمكن للمدارس السماح للمشاركين المجهولين بالانضمام إلى الفصول الدراسية إذا أرادوا ذلك، ولكن سيتم تمكينهم بالكامل.

 

كذلك ستطرح ”غوغل“ أيضًا عرضًا لمجسم أكبر يمكن أن يعرض ما يصل إلى 49 مشاركًا في وقت واحد، وستأتي اجتماعات التعليم مع زر رفع يدوي وسبورة معلومات تعاونية متكاملة أيضًا، وستتوافر إمكانية الوصول إلى التسميات التوضيحية بلغات إضافية.

 

على صعيد آخر، تخطط ”غوغل“ لإصدار بعض المزايا المميزة لمستخدمي Enterprise، بما في ذلك تعقب حضور الطلاب حتى يتمكن المعلمون من تقسيم الفصول الدراسية إلى مجموعات أصغر.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
صباح الأحمد أمير الدبلوماسية والسلام
ساحة الصفاه فى الكويت قديماً
أول محكمة فى الكويت قديماً
حديقة سلوي الخاصة فى الماضي
أماكن وضوء الكويتيون قديما
اكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح"
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر