تابعنا على  

"أسوس" تكشف عن ROG Phone 3 المخصص للألعاب

السبت 25 يوليو 2020 02:56:00 مساءً

 

كشفت شركة أسوس النقاب عن هاتف ROG Phone 3، أقوى هاتف ذكي في عائلة ROG المخصص للألعاب.

 

يستخدم الهاتف الجديد أحدث معالج من كوالكوم Snapdragon 865 بلس 5 جي، وسيدخل السوق الأمريكية في سبتمبر المقبل، بحسب تقرير موقع ”فون آرينا“ التقني.

 

وأشار التقرير إلى أن هاتف أسوس ROG Phone 3 سيتلقى ثلاثة تكوينات للذاكرة، في السوق الأوروبية.

 

وسيبلغ سعر الإصدار الرئيس بسعة 16/512 غيغابايت 1099 يورو، وسيبلغ سعر طراز أبسط 12/512 غيغابايت 999 يورو، وإصدار Strix Edition 8/256 غيغابايت الأقل تكلفة بمعالج Snapdragon 865 سيكلف 799 يورو.

 

تتضمن الميزات دعما لتقنية Snapdragon Elite Gaming المخصصة لهواتف الألعاب، وواجهة AI سهلة الاستخدام ونظام تبريد Game Cool 3 مصمم لتقديم أداء عال دون انخفاض الترددات بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

 

ويتميز الهاتف بشاشة أموليد مقاس 6.59 بوصة بقياس 144 هرتز (تدعم أوضاع 120 أو 90 أو 60 هرتز. إلى جانب دعم ميزة HDR10 + .

 

ومن أجل تجربة مشاهدة أكثر راحة، تم اعتماد الشاشة بتقنية Low Blue Light (تقليل الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة) وFlicker Reduced (تقليل الوميض).

 

وذكر التقرير أن تصميم ROG Phone 3 يحتفظ بمزايا الألعاب الأساسية من الإصدارات السابقة، مثل منفذ الشحن الجانبي. كما يتميز بجزء شفاف من الغطاء الخلفي.

 

وبفضل بطارية تصل إلى 6000 مللي أمبير في الساعة، سيوفر هاتف ROG Phone 3 ساعات ألعاب أطول وعمر بطارية أكبر.

 

ويتميز ROG Phone 3 بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 16 جيجابايت، وهو أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 20% وأسرع بنسبة 51% عن LPDDR4.

 

ويحتوي هاتف ROG Phone 3 أيضًا على عدد من إمكانات الفيديو المثيرة للاهتمام. يمكن للهاتف الذكي تقديم تسجيل فيديو بتقنية HDR، كما يمكنك -أيضا- تسجيل مقاطع بدقة 8K بمعدل 30 إطارا في الثانية أو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 120 إطارا في الثانية.

 

حصل الهاتف الذكي -أيضا- على ملحقات جديدة مثل جهاز تحكم ROG Kunai 3 لمزيد من التحكم المريح، وقطعة ROG لاستخدام هاتفك الذكي مع أجهزة بلاي ستيشن فور أو غوغل ستاديا  أو اكس بوكس.

 

وتتعاون ”أسوس“ مع ”يوني تكنولوجي“ و“غوغل استاديا“، ويتيح لك ”غوغل ستاديا“ المثبت مسبقًا على هواتف ROG بث الألعاب المتطورة بسرعة تصل إلى 60 إطارا في الثانية و4 K مع HDR.

 

إلى جانب ذلك سينال رضا هواة الألعاب عبر، تحميل التطبيقات والألعاب بأقصى سرعة بفضل محرك أقراص UFS 3.1 سعة 512 جيجابايت.

 

وعن الكاميرا، جُهز هاتف ROG Phone 3 بكاميرا بوحدة رئيسية قوية من سوني IMX686 بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f / 1.8، وكاميرا فائقة الاتساع 13MP بزاوية عرض 125 إلى جانب كاميرا مايكرو 5MP.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
صباح الأحمد أمير الدبلوماسية والسلام
ساحة الصفاه فى الكويت قديماً
أول محكمة فى الكويت قديماً
حديقة سلوي الخاصة فى الماضي
أماكن وضوء الكويتيون قديما
اكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح"
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر