تابعنا على  
برقان

اليونان: تسجيل 121 اصابة جديدة بفيروس "كورونا"

الثلاثاء 04 أغسطس 2020 09:20:00 مساءً

 

 سجلت اليونان اليوم الثلاثاء 121 اصابة مؤكدة جديدة بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) ليرتفع العدد الاجمالي الى 4855 حالة فيما لم تسجل حالات وفاة ليستقر عدد الوفيات عند 210 حالة.

 

ونقلت وكالة الانباء اليونانية عن المتحدث باسم وزارة الصحة سوتيريس تسيودراس قوله في مؤتمر صحفي ان خمس حالات من بين الاصابات الجديدة تم الكشف عنها عبر بوابات الدخول الى اليونان.

 

وأضاف تسيودراس ان بقية الحالات رصدت في مناطق متفرقة بالبلاد من بينها 47 حالة في منطقة (ثيسالونيكي) و26 حالة بمنطقة (أتيكا) في حين شهدت 14 منطقة يونانية تسجيل أقل من عشر حالات بالمنطقة الواحدة.

 

وأوضح ان من بين اجمالي الاصابات 1325 حالة لأشخاص عادوا الى البلاد من الخارج و2403 حالات نتيجة مخالطتهم أشخاصا مصابين باليونان ويشكل الرجال منهم 6ر54 في المئة.

 

وأشار الى وجود 13 مصابا يتلقون حاليا العلاج في وحدات العناية المركزة ويستخدمون أجهزة التنفس الاصطناعي في حين تم شفاء 129 مصابا من الفيروس.

 

وقال ان الارتفاع الأخير في حالات الاصابة بالفيروس في اليونان يثير للقلق داعيا الى اجراء المزيد من الفحوصات الطبية وفرض الرقابة الصارمة على ارتداء الكمامة في الاماكن العامة مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
نهاية حظر التجول بعد 161 يوما
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر