تابعنا على  

التعادل يحسم قمة مرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون.. وصلاح يدخل نادي المئة

السبت 17 أكتوبر 2020 03:25:00 مساءً

 

حرم حكم الفيديو المساعد ليفربول من هدف متأخر لتنتهي قمة مرسيسايد بين بطل انجلترا وجاره إيفرتون في ملعب جوديسون بارك بالتعادل 2-2 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

 

وكان ليفربول خسر 7-2 أمام أستون فيلا قبل العطلة الدولية مباشرة لكن فريق المدرب يورجن كلوب عاد من جديد لوضع الأمور في نصابها وتأكيد مكانته وقوته عندما هز مهاجمه السنغالي ساديو ماني شباك أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة بعد تلقيه عرضية من زميله آندي روبرتسون.

 

وتعرض ليفربول لانتكاسة بعد ذلك بثماني دقائق عندما خرج مدافعه فيرجيل فان دايك مصابا بعد التحام مع حارس إيفرتون جوردان بيكفورد.

 

واستغل إيفرتون خروج المدافع الهولندي وأحرز هدف التعادل بعد ركلة ركنية عندما ارتقى مايكل كين عاليا ليرسل الكرة إلى شباك أدريان حارس مرمى الضيوف.

 

وكان ليفربول الأفضل خلال فترات طويلة من المباراة وأحرز محمد صلاح هدف التقدم في الدقيقة 72 بعدما تابع ببراعة كرة أبعدها أحد مدافعي أصحاب الأرض، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 100 في مسيرته مع ليفربول.

 

لكن إيفرتون الساعي بقوة للحفاظ على مسيرته الخالية من الهزيمة لم يستسلم وتمكن من التعادل عن طريق دومينيك كالفرت-لوين.

 

وطرد مهاجم إيفرتون البرازيلي ريتشارليسون في الدقيقة 90 من عمر اللقاء بعد تعمده الخشونة خلال التحام مع تياجو الكانتارا.

 

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع اعتقد ليفربول أنه حسم النقاط الثلاث عندما أحرز لاعبه جوردان هندرسون الهدف الثالث لكن حكم الفيديو المساعد ألغى التقدم بداعي أن ماني كان في موقف تسلل.

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الربان الجديد يتسلم سفينة الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر