تابعنا على  
برقان

السالمية يستهل مشواره بالفوز على كاظمة

السبت 23 يناير 2021 08:45:00 مساءً

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية على كاظمة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الصداقة والسلام ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
وأقيمت 3 مباريات أخرى في هذه الجولة، حيث نجح الساحل مساء الخميس الماضي في تحقيق الفوز على خيطان 3-1، في حين تغلب النصر اليوم الأول على الشباب 1 صفر، قبل ان يكتسح القادسية الفحيحيل 4-1.
 
بهذه النتائج، احتل القادسية قمة البطولة بفارق الأهداف عن الساحل الذي حل ثانيا، والسالمية الثالث، والنصر الرابع ولكل منها 3 نقاط، في حين جاءت اندية كاظمة والشباب وخيطان والساحل والفحيحيل في المراكز من الخامس للثامن، علماً بأن لقاء الكويت والعربي أقيم مساء اليوم اثناء مثول الجربدة للطبع.
 
تفوق سلماوي
 
فرض السالمية سيطرته التامة على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، بينما ظهر كاظمة بحالة فنية يرثى لها، وظهر لاعبوه بعيدا عن مستواهم المعهود.
 
 
ترجم لاعبو السالمية افضليتهم إلى هدف التقدم الاول الذي أحرزه مبارك الفنيني في الدقيقة 17 بعد ان تلقى تمريرة حريرية من قبل البرازيلي رونيرو ليضعها في الشباك.
 
واصل السالمية سيطرته، حتى جاءت الدقيقة 41 التي احتسب خلالها حكم اللقاء احمد العلي ركلة جزاء بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد V A R والتي أوضحت تعرض رونيرو للعرقلة من قبل مدافع كاظمة فهد زويد، وانبرى للعبة بنجاح البرازيلي باتريك فابيانو محرزا الهدف الثاني للسالمية.
 
طرد ماريوس وهدف طارق
 
وجاء اللعب سجالا في الشوط الثاني، حتى الدقيقة 60 فقد اكمل كاظمة الوقت المتبقي بعشرة لاعبين فقط، بعد أن اشهر العلي البطاقة الحمراء المباشرة للاعب حامد ماريوس بعد تعديه على اللاعب مارتينيز من دون كرة.
 
اللافت في الامر انه بعد الطرد دانت الافضلية لكاظمة الذي هاجم بقوة، ومن هجمة منظمة للبديلين مرر ناصر فرج تمريرة رائعة لطلال طارق الذي مر من مهدي دشتي وسدد قوية في الشباك.
 
لم تشهد الدقائق المتبقية جديدا حيث تبادل الفريقان الهجمات التي لم تسفر عن المزيد من الاهداف لينتهي اللقاء بفوز السالمية بهدفين لهدف.
 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
النتائج الكاملة لإنتخابات مجلس الأمة
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر