تابعنا على  

"البلدية": محاسبة مُخالفي اشتراطات النظافة على الشواطئ

الخميس 25 فبراير 2021 11:30:00 مساءً

حذّر مديرا فرع بلديتي محافظتي العاصمة وحولي، الجمهور أثناء تواجدهم على الشريط الساحلي، والواجهات البحرية خلال فترة الأعياد الوطنية من عدم الالتزام باشتراطات النظافة العامة، كـ (الشواء، وتدخين الشيشة، ورمي النفايات في الأماكن غير المخصصة لها) على أن تتم مخالفة أي شخص غير ملتزم بذلك.
 
وأكد مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي لـ «الراي» أن مفتشي الإدارة سيتواجدون على الواجهات البحرية 24 ساعة، وسيتجولون على الشريط الساحلي للتأكد من التزام الجميع باشتراطات النظافة، لاسيما أنه تم نشر 100 عامل (كنس يدوي)، و20 لوري، و4 مكابس، و4 نسافات، و2 جرافة، كما يتم شن حملة على محال الألعاب لمنع بيع (البالونات المائية) أو غيرها من الأمور السلبية.
 
وأشار إلى أن «المخالفات ستطول أي شخص متواجد على الشريط الساحلي يتبيّن أنه غير ملتزم باشترطات النظافة، ومنها (إلقاء القمامة، والشواء، وتدخين الشيشة)».
 
بدوره، قال مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة حولي محمد الجبعة، إن «الإدارة قامت بتجيز آلياتها ومعداتها بالكامل استعداداً لمناسبات الأعياد الوطنية»، حيث تم توفير عدد 10 هاف لوري، و150عاملاً (كنس يدوي)، إضافة للتشديد على جميع رؤساء المراكز والمفتشين بضرورة الإشراف على أعمال العمال.
 
وأضاف الجبعة لـ«الراي» أن فريق الإدارة قام بالتنسيق مع وزارة الداخلية لوضع الحواجز الحديدية على مداخل الشريط الساحلي وذلك تطبيقاً لقرار لجنة الاشتراطات الصحية التي رمت إلى إغلاق المداخل، ومنع التجمعات على الشريط، موضحاً أن «المفتشين رفعوا جميع سيارات المركبات المتواجدة في مواقف السيارات».
 
 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر