تابعنا على  

وزير الداخلية: الحزم مع مخالفي قرارات مجلس الوزراء

الجمعة 26 فبراير 2021 11:00:00 مساءً

 

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح بجولة تفقدية في منطقة جواخير كبد وعمليات المرور ومخفر الصالحية والقادسية وسلوى وعدة نقاط أمنية على شارع الخليج العربي وذلك لتفقد الحالة الأمنية ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والمسيرات في الأعياد الوطنية.

وشدد وزير الداخلية في بيان صحفي صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة ليل الخميس/الجمعة على التعامل بحزم مع مخالفي قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد وتطبيق القانون على الجميع بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

ودعا الجميع إلى أن تكون الاحتفالات بالأعياد الوطنية مقتصرة على أفراد الأسرة فقط في منازلهم وعدم الخروج في مسيرات أو التجمع حفاظا على أسرهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ورافق وزير الداخلية بالجولة الوكيل المساعد لشؤون قطاع المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ.

من جانبه، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام اليوم الخميس بجولة تفقدية في مدينة صباح الأحمد البحرية - منطقة الخيران والشاليهات وذلك لتفقد الحالة الأمنية وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والمسيرات في الأعياد الوطنية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي ان الفريق النهام تفقد عددا من النقاط الأمنية بمنطقة الخيران والشاليهات وإجراءات التفتيش ومواقعها وآلية التدقيق الأمني وثبوت الدوريات ونطاق توزيعها وانتشارها وجال خلالها على رجال الامن متعرفا منهم على اجراءات التفتيش على مخارج ومداخل المنطقة.

ونقل الفريق النهام لرجال الامن تحيات وتقدير وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح مؤكدا ان رجال الامن هم العين الساهرة على امن وامان المواطنين والمقيمين.

واستمع الى بعض من اراء الجمهور وابدى كثيرا من الاهتمام للملاحظات المقدمة منهم مشددا على تطبيق جميع الاشتراطات الصحية الصادرة من قبل السلطات الصحية في البلاد في ظل جائحة فيروس كورونا.

وفي نهاية الجولة اشاد بجهود رجال الامن وعطائهم المتواصل وتواجدهم على اهبة الاستعداد من اجل خدمة الوطن.

ورافق الفريق النهام بجولته مدير عام مديرية امن محافظة الاحمدي اللواء ركن صالح العنزي والقيادات الأمنية بالمحافظة.

الداخلية: فيديوهات الصبية قديمة.. والحالة الأمنية مستقرة

نفت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو تضمن تجمعات شبابية في منطقة الصبية احتفالًا بالأعياد الوطنية، بالإضافة إلى فيديو مشاجرة بين مجموعة من الشباب.

وذكرت الإدارة في بيان لها أن مقاطع الفيديوهات التي يتم تداولها قديمة، وأن الحالة الأمنية في عموم البلاد مستقرة، وفق إفادة الجهات الأمنية المعنية التي تتابع عن كثب جميع البلاغات الواردة حيث لم يرد أي بلاغ حتى الآن في هذا الشأن.

وطالبت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني جميع وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر المعلومات.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر