تابعنا على  

الصحية البرلمانية : سنطلب تمديد التحقيق في قضية وفاة الصواغ

الثلاثاء 03 يناير 2017 04:09:00 مساءً

 

شرعت لجنة الشؤون الصحية البرلمانية خلال اجتماعها اليوم بحضور وزيرالصحة د.جمال الحربي، ووكيل وزارة الصحة د.خالد السهلاوي، وقياديي الوزارة بالتحقيق في ظروف وملابسات وفاة النائب السابق المرحوم فلاح الصواغ، وقررت استكمال التحقيق مع جهات أخرى في اجتماعات مقبلة.

 

وذكر عضو اللجنة النائب د. حمود الخضير في تصريح إلى الصحافيين أن اللجنة استمعت اليوم إلى إفادة الوزير الحربي والوكيل السهلاوي ووكيل الوزارة المساعد للشؤون القانونية د.محمود العبد الهادي ومدير مركز البابطين لجراحة التجميل والحروق د.قتيبة الكندري، منوهاً بالتعاون الذي أبداه الوزير وقياديو الوزارة مع اللجنة، فضلاً عن تعاونهم في إحالة هذه القضية إلى النيابة العامة.

 

وأضاف أن الوزير الحربي زود اللجنة بتفاصيل القضايا المرفوعة ضد الوزارة خلال الفترة من 2011/1/1 حتى 2016/12/11  والبالغ عددها 583 والتي كسبت الوزارة بعضها فيما خسرت البعض الآخر، مشيراً إلى أن اللجنة ستناقش هذه القضايا ولن يتم التصريح بأي نتائج قبل الانتهاء من التحقيق وإحالة التقرير إلى مجلس الأمة، لا سيما أن اللجنة ستوجه الدعوة إلى جهات أخرى كما قد تطلب التمديد لعملها لحين الانتهاء من التحقيق والوصول إلى المعلومة بكل شفافية.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الشيخة فريحة الأحمد الصباح..المعنى الحقيقي للعطاء الإنساني
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

ما هو المنتخب الذي تتوقع فوزة بكأس العالم ؟

  البرازيل


  أسبانيا


  أنجلترا


  الأرجنتين


  فرنسا


  كرواتيا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر