تابعنا على  
  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 07:02 صباحاً
جريدة الكترونية كويتية
برقان
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
السعودية تختتم موسم الحج بنجاح
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل انت راض عن نتائج مجلس الأمة

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

تقارير صحفية: "رونالدو" يغيب عن السوبر الأوروبى‏

الأحد 16 يوليو 2017 08:45:00 مساءً
البرتغالى - كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسبانى

أكدت اليوم الأحد تقارير صحفية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد الإسباني، ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم 8 أغسطس المقبل.

                                     

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن استبعاد كريستيانو رونالدو، من مباراة السوبر الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016.

 

وذكرت الصحيفة أنّ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب في منح كريستيانو رونالدو، شهرًا كاملًا للراحة ليعود في كامل لياقته البدنية، إلا أنّ اللاعب بدأ عطلته متأخرًا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للقارات.

 

وأوضحت أنّ رونالدو، سينضم لريال مدريد، في مباراة ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في "كامب نو"، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل ذلك كإجراء روتيني، يقوم به النادي قبل بداية كل موسم.

 

وتابعت الصحيفة، إنّ كريستيانو رونالدو سيقضي عدة أيام مع عائلته في العاصمة الإسبانية، قبل السفر لليابان للقيام بحملات ترويجية لصالح الراعي، كما سيُدلي بشهادته أمام المحكمة يوم 31 يوليو/تموز بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.