تابعنا على  
  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 06:55 صباحاً
جريدة الكترونية كويتية
برقان
اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
السعودية تختتم موسم الحج بنجاح
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل انت راض عن نتائج مجلس الأمة

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

"هيئة الشباب" تطلق نادي مكارم التربوي التدريبي للفتيات

الأحد 16 يوليو 2017 09:56:00 مساءً

 

أطلقت الهيئة العامة للشباب، اليوم الأحد، نادي مكارم التربوي التدريبي للفتيات في مركز شباب الشامية لمدة خمسة أسابيع، يقدم خلالها مجموعة من البرامج والفعاليات لغرس الأخلاق والقيم الحميدة لدى الفتيات من اعمار من خمس إلى 11 سنة.

 

وقالت مديرة النادي خالدة السلاحي في تصريح لـ «كونا»، ان النادي الذي يضم 50 فتاة يهدف إلى تعزيز السلوك الايجابي للفرد مثل التعاون والصدق والأمانة واحترام الآخرين وبر الوالدين وحب الوطن من خلال اشراكهم بأنشطة حركية ممتعة غير مملة.

 

واضافت ان النادي يهدف ايضا إلى تدريب الفتاة على القدرة على إتقان فن الخطابة والمناظرة وتشجيهعن على ممارسة العمل التطوعي.

 

واشارت الى ان النادي يسعى الى تنمية مهارات المشاركات في مجالات الرسم والتصوير والطبخ وممارسة الرياضة مثل السباحة والكراتيه.

 

وأوضحت السلاحي أن النادي ومن خلال برامجه ورحلاته سيركز على غرس اهم الصفات القيادية في نفوس الفتيات ومن أهمها الثقة بالنفس والتعبير عن الذات وادارة الوقت والعمل بروح الفريق والجماعة وان تكون قدوة لقريناتها في المدرسة ومحيطها الاسري والمجتمعي.

 

وأشادت بتعاون أولياء أمور الفتيات مع إدارة النادي والذي تجسد بحرصهم على تسجيل بناتهم في النادي مثمنة دعم مسؤولي الهيئة لهم وتذليهم كافة الصعوبات أمامهم والتي من شأنها إنجاح أنشطته وتحقيق أهدافه.