تابعنا على  

"التربية": افتتاح مدرستين جديدتين في صباح الأحمد

الاثنين 17 يوليو 2017 02:22:00 مساءً

 

أعلنت وزارة التربية اليوم الاثنين عن افتتاح مدرستين جديدتين في منطقة صباح الأحمد السكنية احداهما ابتدائية للبنين والأخرى متوسطة للبنين.

 

وقال مدير عام منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي في تصريح صحفي ان المنطقة مستعدة لاستقبال العام الدراسي الجديد (2017-2018) لافتا الى انها بدأت التحضير لإصدار قرارات النقل الداخلي والخارجي للهيئة التعليمية لخلق التوازن المطلوب بين مدارس الأحمدي والمناطق التعليمية وفق القرارات الصادرة من قطاع التعليم العام بوزارة التربية.

 

وأوضح انه جاري العمل على تنفيذ خطط الصيانة لكافة المدارس خلال فترة الصيف الحالية وتتضمن صيانة التكييف ومشارب المياه حتى تكون على أهبة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

وأكد العومي أن منطقة الأحمدي التعليمية حريصة على تنفيذ مشاريع التنمية المستدامة كمشروع المدارس الصديقة للبيئة كما أنها تنتهج أسلوب فرق العمل التطوعية في المدارس حيث تشجع الإدارات المدرسية على إشراك الطلبة والطالبات في القيام ببعض الأعمال التطوعية داخل المدارس.

 

وأشار الى ان اتباع هذا النهج ينعكس بشكل إيجابي في استثمار طاقات الطلبة والطالبات في خدمة العملية التربوية وزرع القيم الإيجابية في الحفاظ على الممتلكات العامة من خلال إدارة الأنشطة التربوية.

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
النص الكامل لكلمة سمو الأمير في افتتاح اجتماع رؤساء البرلمانات الخليجية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل تؤيد المقترح النيابي بتعديل التقاعد المبكر ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر