تابعنا على  
جريدة الكترونية كويتية

المنتخب الإسبانى يواصل تدريباته إستعداداً للقاء إيطاليا فى تصفيات مونديال روسيا

الثلاثاء 29 أغسطس 2017 11:55:00 مساءً
المنتخب الإسبانى يواصل تدريباته إستعداداً للقاء إيطاليا

 

يواصل المنتخب الإسباني، مرانه على فترتين داخل المدينة الرياضية بضواحي العاصمة مدريد، بعد انضمام لوكاس فاسكيز للقائمة بديلا لفيتولو المصاب، ووسط فرحة المهاجم المخضرم دافيد فيا بعودته لصفوف لاروخا منذ مونديال البرازيل 2014.

 

وبدأ منتخب الماتادور، وسط أجواء ممتازة وانسجام جيد بين لاعبيه، الإعداد للمواجهة الحاسمة أمام نظيره الإيطالي على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك من أجل ضمان التأهل المباشر لبطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 المقبل.

 

وبعد تجمع اللاعبين مساء أمس الاثنين، بدأت اليوم الحصص التدريبية التي انقسمت على فترتين، وذلك بعد وصول آخر المستدعين للمنتخب، الجناح المدريدي لوكاس فاسكيز، والذي حل بديلا لفيكتور ماتشين "فيتولو" الذي يعاني من إصابة في الركبة.

 

ويخوض منتخب إسبانيا مبارتين متتاليتين في إطار المنافسات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، يستضيف في الأولى نظيره الإيطالي الذي يزاحمه في صدارة المجموعة السابعة برصيد 16 نقطة، مع أفضلية لفريق لاروخا في فارق الأهداف (+18 مقابل +14 للأتزوري).

 

وستقام المباراة أمام إيطاليا الساعة 18:45 ت.ج يوم السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، بالعاصمة مدريد، قبل أن يطير إلى ليشتنشتاين لملاقاة منتخبها يوم الثلاثاء التالي.

 

ويتأهل أوائل المجموعات الأوروبية التسعة مباشرة للمونديال، فيما سيحصل أفضل 8 فرق في المركز الثاني على فرصة ثانية، حيث سيتم إجراء قرعة ليتواجه كل اثنين منهم في مبارتين من ذهاب وعودة، ليلحق الفائزون الأربعة بكأس العالم.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
كلمة سمو أمير البلاد في افتتاح دور الإنعقاد الثاني للفصل التشريعي الـ15
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل انت راض عن نتائج مجلس الأمة

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر