تابعنا على  
جريدة الكترونية كويتية

مانشستر سيتي يُذل ليفربول بخماسية في الدوري الإنجليزي

السبت 09 سبتمبر 2017 07:04:00 مساءً

 

 

أذاق مانشستر سيتي، السبت، مرارة الهزيمة الأولى لضيفه ليفربول بالدوري الإنجليزي لكرة القدم؛ إثر فوز رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا على "الريدز" بخماسية نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "الاتحاد"، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 10 نقاط في الصدارة مؤقتاً، انتظاراً لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة، في حين تجمد رصيد ليفربول عند 7 نقاط في المركز الخامس.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف يربك به أي منهما حسابات الآخر، حيث شهدت الدقيقة الـ25 افتتاح الأرجنتيني سيرغيو أغويرو مهرجان الأهداف لمانشستر سيتي.

 

وشهدت الدقيقة الـ37 طرد السنغالي ساديو ماني؛ لتعمده الخشونة دون كرة مع أحد لاعبي المنافس، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.

 

وأثر النقص العددي على أشبال المدرب الألماني يورغن كلوب؛ إذ أضاف البرازيلي غابرييل خيسوس الهدفين الثاني والثالث لمانشستر سيتي في الدقيقتين الـ51 و53.

 

ومع حلول الدقيقة الـ77 أضاف الألماني ليروي سانيه الهدف الرابع، قبل أن يعود اللاعب مجدداً ويوقع على ثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز عريض لـ"السيتزن" قوامه خماسية بيضاء.

 

 

 

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
كلمة سمو أمير البلاد في افتتاح دور الإنعقاد الثاني للفصل التشريعي الـ15
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل انت راض عن نتائج مجلس الأمة

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر