تابعنا على  
برقان

تعديل نماذج "سمات الدخول" عطَّل إصدار "تصاريح العمل"

الاثنين 08 يناير 2018 03:51:00 مساءً

 

تعطل اصدار تصاريح العمل أمس في مختلف الادارات التابعة لهيئة القوى العاملة، بعد اجراء وزارة الداخلية تعديلا على نموذج «سمات الدخول».

 

وأكدت مصادر مطلعة أن الهيئة تتصدى لتلك المشكلة التي ظهرت أمس على النظام الآلي المعني باستخراج تصاريح العمل، الأمر الذي دفعها بالتنسيق مع الداخلية الى البحث عن حل سريع لمعالجتها حتى لاتتكدس المعاملات وتتوقف مصالح أرباب العمل.

 

وأوضحت المصادر أن الخلل برز بعد اصدار الأوامر الالكترونية الخاصة باستخراج تصاريح العمل حيث توقفت فجأة عن التنفيذ، مشيرة الى أنه بعد التحقيق والبحث عن السبب اتضح أن الأمر يرجع الى وزارة الداخلية، التي قامت بتغيير نموذج «سمات الدخول».

 

وقالت إن طابعات الهيئة في مختلف ادارات العمل الموزعة على المحافظات لم تستجب لتنفيذ الطلبات، الأمر الذي دفع المسؤولين الى مخاطبة الداخلية لحل المشكلة في أقرب وقت.من جانب آخر أكد وكيل وزارة الشؤون سعد الخراز، أن صرف الاعمال الممتازة لموظفي الوزارة سيتم فور الانتهاء من اعدادها، كما أعلن تسكين 12 وظيفة اشرافية من مديرين ومراقبين ورؤساء اقسام.

 

وأكد الخراز في تصريح للصحافيين، حرص الشؤون على تسكين الشواغر بصفة منتظمة، مشيرا الى ان من بين القرارات ندب كل من نادية الكوت مديرا لادارة العلاقات الخارجية وعذاري المتروك مراقبا للتحقيقات والعقود بادارة التحقيقات والعقود، وغنيمة العلي مراقبا لمراكز التنمية الاجتماعية في ادارة التنمية الاجتماعية، و محمد العنزي مراقبا للصالات والافراح والتسلية في ادارة تنمية المجتمع.

 

وأشار الى ندب زينب علي طاهر رئيسا لوحدة خيطان الاجتماعية في ادارة تنمية المجتمع، وجواهر الدغيم رئيسا لوحدة جليب الشيوخ الاجتماعية بادارة الرعاية الاسرية، وعائشة سالم العازمي رئيسا لوحدة القيروان الاجتماعية بادارة الرعاية الاسرية، ومريم الجلوي رئيسا لوحدة الفحيحيل الاجتماعية بادارة الرعاية الاسرية، وبدرية العازمي رئيسا لوحدة العيون الاجتماعية بادارة الرعاية الاسرية، وجواهر المطيري رئيسا لوحدة الفردوس الاجتماعية بالرعاية الاسرية، وسارة المسباح رئيساً لقسم مساعدات القاصرين بالرعاية الاسرية وفقا  لـ «النهار»

 

 

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الشيخة فريحة الأحمد الصباح..المعنى الحقيقي للعطاء الإنساني
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

ما هو المنتخب الذي تتوقع فوزة بكأس العالم ؟

  البرازيل


  أسبانيا


  أنجلترا


  الأرجنتين


  فرنسا


  كرواتيا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر