تابعنا على  

أحمد اليوسف: الرعاية السامية تكلَّلت بنجاح "خليجي 23"

الأربعاء 10 يناير 2018 09:04:00 مساءً

تقدّم رئيس اتحاد الكرة، الشيخ أحمد اليوسف الصباح، بأسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، لرعايته الأبوية السامية لـ«خليجي 23»، التي تكللت بالنجاح.

وقال في تصريحه: لولا دعم ومساندة سموه لما استطعنا ان نحقق هذا الإنجاز، الذي يعد مفخرة للشباب والرياضيين على كل المستويات.

وأعرب اليوسف عن اعتزاز وتقدير أعضاء اللجنة المنظمة، وجميع اللجان العاملة في البطولة لسمو الأمير، على حرصه وتوجيهاته السامية، التي رسخت الاساس الذي قاد الى هذا النجاح الباهر لفعاليات دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين، التي استضافتها الكويت.

وأضاف: نشعر بالفخر والامتنان لرسائل التهنئة من سمو الأمير، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء، بنجاح «خليجي 23»، وما تضمنته هذه الرسائل من عبارات صادقة، معتبراً ذلك اكليلاً من النصر فوق رؤس الشباب والرياضيين، وقلادة فخر تطوق أعناق الجميع.

 

لم شمل الأسرة الخليجية

أشاد اليوسف بجهود الأمير في لم شمل الأسرة الخليجية، فكان هذا العرس الكروي للشباب الرياضي الخليجي، الذي تجاوز العقبات وذلل الصعاب، ووفر كل شيء لإنجاح هذه البطولة، وإدخال الفرح والسرور على الجماهير الرياضية، ليس على مستوى الخليج فحسب، بل تجاوز ذلك إلى آفاق أرحب.

كما تقدم بعميق الشكر والامتنان إلى سمو ولي العهد، الشيخ نواف الاحمد، على دعمه وتوجيهاته السامية لإنجاح أكبر تظاهرة رياضية على مستوى الخليج، فتحقق النجاح لهذا البطولة وظهورها بمظهر مشرف.

وأعرب اليوسف عن خالص الشكر والامتنان إلى رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة المنظمة العليا التنسيقية للمؤتمرات أنس الصالح، ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، والهيئة العامة للرياضة، وإلى رؤساء واعضاء الاندية الرياضية، وممثلي ومسؤولي الوزارات والمؤسسات، ولجميع اللجان العاملة، ولكل من أسهم في انجاح هذه البطولة، واشاد بما قدموه من دعم ومساندة كان له أكبر الاثر في تحقيق هذا الانجاز الرياضي الكبير.

 

شكراً للجماهير

كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الجماهير الكويتية والخليجية، وإلى رؤساء الوفود المشاركة، والضيوف والشخصيات التي حضرت هذه الاحتفالية الرياضية، الأمر الذي كان له أكبر الاثر في تحقيق طموحاتنا بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق على ارض الكويت. واختتم الشيخ أحمد اليوسف تصريحه قائلا: «إننا معشر الرياضيين وشباب الخليج العربي على العهد باقون، وسنواصل مسيرة الآباء والاجداد، متحدين متلاحمين محققين التقدم والازدهار لمجتمعاتنا في ظل التوجيهات الأبوية السامية لقياداتنا الرشيدة، والله الموفق لما يحبه ويرضاه.. وإلى اللقاء في المحافل الرياضية والشبابية القادمة».

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
النص الكامل لكلمة سمو الأمير في افتتاح اجتماع رؤساء البرلمانات الخليجية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

ما هو المنتخب العربي المتوقع صعودة للدور الثاني في كاس العالم؟

  السعودية


  مصر


  المغرب


  تونس


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر