تابعنا على  
جريدة الكترونية كويتية

وضع اللمسات الأخيرة لانطلاقة بطولة الأمير للرماية

الخميس 11 يناير 2018 09:01:00 مساءً

 

قامت اللجنة المنظمة العليا لمنافسات النسخة السابعة من بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى للرماية بوضع اللمسات الاخيرة على التحضيرات الخاصة بانطلاق الفعاليات، وأصبح مجمع ميادين الرماية جاهزاً لاستقبال الرماة والراميات مساء غد بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية.

 

 

وسوف يمثل سمو الأمير في افتتاح البطولة التي تشهد مشاركة اكثر من 320 راميا ورامية من 39 دولة عربية واجنبية، وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.

 

 

وجرى أمس توزيع الشهادات على المشاركين في دورتي الحكام للخرطوش والمسدس، واللتين افتتحهما أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي مطلع الأسبوع الجاري، ونظمهما الاتحاد المحلي تحت مظلة نظيره الدولي (ISSF)، بمشاركة 37 حكما من البحرين والسعودية ومصر ولبنان بالاضافة الى الحكام المستجدين من الكويت.

 

 

وقال نائب المدير الفني العام للرصاص رئيس لجنة حكام الرصاص عبدالله البركات «نادي الرماية على اتم الاستعداد لاستقبال المشاركين في بطولة سمو الأمير السابعة».

 

 

وأضاف: إن دورتي الحكام كانتا مفيدتين، واختتمتا بنجاح، بمشاركة 37 حكما من البحرين والسعودية ومصر ولبنان، بالاضافة الى الحكام المستجدين من الكويت، واللتين القاهما المحاضر الدولي حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والافريقي، وتم توزيع الشهادات على المجتازين الدورة بنجاح.

 

 

وقال إن الحكام الذين اجتازوا دورة المسدس سوف يحصلون على شهادات تحكيم دولي للمسدس، ومن اجتاز دورة البندقية حصل على شهادة دولية للبندقية، كما ان هناك من اجتاز دورتي البندقية والمسدس وحصل على شهادتين.

 

 

واشار الى ان الحكام المحليين لهم دور ايضا في المشاركة في بعض الاعمال التي سوف تنسب لهم في البطولة، كما تم رصد 30 حكما كويتيا لها قبل بداية البطولة، ومع اضافة المشاركين في الدورة سوف يكون عدد الحكام الكويتيين المشاركين في البطولة قرابة 40 حكما.

 

 

واكد ان الاستعدادات كاملة للغاية، وسيتم اليوم بدء عمل الحكام والطاقم الفني وتدريبات الدول المشاركة في ميادين «العشرة امتار» في مسابقات الرصاص.

 

 

وتوقع ان تبدأ البطولة، وتنتهي بكل نجاح وبكل فخر للنادي الذي يقيمها بجهود جميع اعضاء مجلس الادارة وبقيادة المهندس دعيج العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية، وبتوجيهات امين السر للاتحادين الكويتي والعربي عبيد العصيمي، خاصة ان الجميع يعتز ويفتخر بالانجاز الكبير للرماية الكويتية، والبطولة بشكل خاص

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
النص الكامل لكلمة سمو الأمير في افتتاح اجتماع رؤساء البرلمانات الخليجية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل تؤيد المقترح النيابي بتعديل التقاعد المبكر ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر