تابعنا على  

الأنصاري والديحاني: قانون الرياضة الجديد.. خطوة للأمام

السبت 13 يناير 2018 03:20:00 مساءً

 

أشاد رئيس نقابة العاملين بالهيئة العامة للشباب والرياضة وليد الأنصاري، من حيث المبدأ، بقانون تطوير الرياضة الجديد، المطروح على طاولة مجلس الامة.

وقال الأنصاري في تصريح خاص للقبس الالكتروني أن القانون الذي أقرت بعض مواده في البرلمان، سيقضي على الكثير من السلبيات ويتجاوز العثرات التي أدت الى إيقاف النشاط الرياضي في الكويت.

 

وذكر الأنصاري أن من بين الإيجابيات في هذا القانون تخصيص اراضٍ تجارية على المساحات الخالية في الأندية، كي تكون مصدر إيراد ثابت يعزز الأنشطة الرياضية في الاندية.

 

وعلى ذات الصعيد، أكد الناقد والمحلل الرياضي حمود الديحاني، في حديث مماثل للقبس الالكتروني، أن قانون الرياضة الجديد بلا شك انه خطوة إلى الأمام في مجمله، وبالتالي، من الطبيعي ان يكون فيه الكثير من الايجابيات، ولن يخلو من السلبيات، التي نأمل كمراقبين رياضيين في هذا البلد من تجاوزها، قبل ان يقر من المجلس بشكل نهاىي.

وأضاف الديحاني أن من ايجابيات القانون انشاء اندية رياضية خاصة تتبع للشركات الكبرى في القطاعين العام والخاص وكذلك القطاعات العسكرية، وايضا انشاء روابط للاندية واللاعبين المحترفين محذرا من إستغلال القانون لبيع اراضي الدولة

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

من يحسم معركة صدارة الهواتف الذكية هذا العام ؟

  آبل


  سامسونج


  تشاومي


  هواوي


  اتش تي سي


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر