تابعنا على  
ويوقف عددا من القياديين

وزير الداخلية يحيل "ضيافة الداخلية" إلى النيابة

الثلاثاء 13 مارس 2018 09:14:00 مساءً

 

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح إحالة تقارير ديوان المحاسبة ولجنة الميزانيات والحساب الختامي بمجلس الأمة ولجنة التحقيق الوزارية المشكلة بشأن مصروفات بند الضيافة في الوزارة الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

وقال الجراح في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، ان تلك الاحالة جاءت تجاه ما ورد في التقارير من شبهة تعد على المال العام والتزوير في المحررات الرسمية، مضيفا أن هناك قرارات صدرت بإيقاف عدد من القياديين في الوزارة عن العمل الى حين انتهاء التحقيق.

 

وذكر أن الوزارة وبناء على ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة من ملاحظات ومخالفات شابت عملية الصرف على بند الضيافة عن السنتين الماليتين 2015/2014 - 2016/2015 أجرت تحقيقا داخليا وهو ما انتهى الى تطابق النتائج مع تقرير الديوان ولجنة الميزانيات البرلمانية.

 

وأوضح أن الإجراءات التي قامت بها الوزارة حظيت بدعم كامل من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وبناء على توجيهات سموه في التعاون مع الأجهزة الرقابية في الدولة وعلى رأسها مجلس الأمة للحفاظ على الأموال العامة، معربا عن الشكر الى النواب وديوان المحاسبة على ما أبدوه من حرص على الأموال العامة وشفافية في عمليات التدقيق والمراجعة.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الشيخة فريحة الأحمد الصباح..المعنى الحقيقي للعطاء الإنساني
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

ما هو المنتخب الذي تتوقع فوزة بكأس العالم ؟

  البرازيل


  أسبانيا


  أنجلترا


  الأرجنتين


  فرنسا


  كرواتيا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر