تابعنا على  

أمن الفروانية يسقط وافد أردني بمخدرات

الجمعة 22 يونيو 2018 03:36:00 مساءً

 

وجه مدير عام أمن الفروانية اللواء صالح مطر بإحالة وافد أردني الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على خلفية حيازة كميات كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة وأرفق في ملف الإحالة حبوبا وشبو وحشيشا وكيميكال وهيروين وأدوات تعاط وأدوات تستعمل في تجربة المخدرات وحصيلة بيع.

 

واستنادا الى مصدر أمني، فإن إحدى دوريات إسناد الفروانية وخلال قيامها بجولة تفتيش في نطاق المحافظة اشتبهت في مركبة بقيادة شخص تبين أنه وافد أردني، وتبين لرجال الاسناد انه في حالة غير طبيعية، وعليه تم تفتيشه احترازيا ليعثر رجال الأمن على المخدرات.

 

هذا، وأقر الوافد الأردني بأنه امتهن تجارة المواد المخدرة بأنواعها قبل سنوات، وأنه معروف في أوساط المتعاطين باتجاره في السموم المخدرة ويعرف بامبراطور المخدرات.

 

من جهة اخرى، أمر مدير أمن محافظة حولي اللواء عابدين العابدين بإبعاد وافدين آسيويين بعد ضبطهما في حالة سكر بالإضافة إلى قيامهما بإقلاق راحة السكان.

 

وكان اللواء العابدين قد تلقى شكاوى عديدة من سكان منطقة حولي بشأن آسيويين يحتسيان المواد المسكرة، ثم يقومان بأفعال من شأنها إقلاق راحة السكان، فتم توجيه دورية امنية الى موقع البلاغ، وتمكن رجال الأمن من توقيف الآسيويين واقتيادهما إلى المخفر تمهيدا لابعادهما.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

من يحسم معركة صدارة الهواتف الذكية هذا العام ؟

  آبل


  سامسونج


  تشاومي


  هواوي


  اتش تي سي


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر