تابعنا على  
برقان

ألمانيا تشن أكبر حملة أمنية ضد المافيا الإيطالية

الأربعاء 05 ديسمبر 2018 01:10:00 مساءً

 

 

أعلنت الشعبة الداخلية للمخابرات الألمانية اليوم إن السلطات المختصة في ألمانيا وايطاليا واسبانيا وبلجيكيا وهولندا وجهت ضربة موجعة للمافيا الإيطالية بتنفيذها مداهمات وتفتيشات ضخمة ضد أعضاء بارزين في العصابة الإجرامية.

 

ووفق بيانات للمخابرات الألمانية فإن العملية غير المسبوقة في تاريخ الشعبة (بي كي ايه) تم التخطيط لها منذ أعوام وشملت مشاركة مئات من عناصر الشرطة والأمن في مداهمة مطاعم ومكاتب وشقق سكنية بحثا عن أعضاء بارزين في المافيا الإيطالية (ندغريتا) بتهمة غسيل الأموال والتجارة بالكوكايين.

 

وذكرت البيانات إن المداهمات في المانيا شملت ولايات (شمال الراين وستفاليا) في الغرب و(وتورينغن) في الشرق وبرلين وايضا في اربع دول اووربية اخرى هي ايطاليا واسبانيا وبلجيكيا وهولندا.

 

وأضافت إن العملية التي جرت تحت إشراف الشعبة الداخلية للمخابرات الألمانية غير مسبوقة من ناحية الحجم والتهم والاشخاص المتهمين الذين ينتمون لعائلات إيطالية تعمل لصالح المافيا وتتصدر التجارة بالكوكايين.

 

وشارك في المداهمات في ألمانيا وحدها 240 مخبرا ومئات من عناصر الشرطة وعناصر من القوات المختصة في مكافحة الإرهاب (جي اي جي9) للتحقيق في تهم موجهة ضد 47 شخصا يديرون منذ سنوات طويلة مطاعم وشركات في عدة ولايات ألمانية.

 

وشملت المداهمات في ألمانيا 65 مرفقا وتم تنفيذ 20 أمر اعتقال حتى صباح اليوم.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

من يحسم معركة صدارة الهواتف الذكية هذا العام ؟

  آبل


  سامسونج


  تشاومي


  هواوي


  اتش تي سي


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر