تابعنا على  
برقان

كأس آسيا..الإمارات في مواجهة فاصلة أمام الهند..اليوم

الخميس 10 يناير 2019 11:59:00 صباحاً

 

 

عندما تواجه المضيفة الإمارات منافستها الهند اليوم ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في كأس آسيا 2019 في كرة القدم، سيكون مدربها الإيطالي ألبرتو زاكيروني أمام مواجهة مفصلية للمنتخب ولمستقبله.

 

بعد التعادل 1-1 أمام البحرين افتتاحا السبت الماضي بهدف متأخر من اللاعب البديل أحمد خليل من ركلة جزاء، يخوض «الأبيض» مباراة صعبة أمام «النمور الزرقاء» الفائزة في الجولة الأولى على تايلند 4-1، في نتيجة كلفت مدرب الأخيرة الصربي ميلوفان رايفاتش منصبه.

 

هل يكون زاكيروني، المتوج بلقب آسيا 2011 مع اليابان، ثاني مدرب يخسر منصبه بسبب البطولة؟ سؤال طرحته وسائل إعلام إماراتية، ومنها صحيفة «الرؤية» التي سمت بديلا هو الكرواتي زلاتكو داليتش الذي قاد منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا 2018، وسبق له تدريب نادي العين، لكن مسؤولين ردوا بتجديد الثقة في المدرب الذي يتولى مهامه منذ أكتوبر 2017.

 

وسيكون «الأبيض» الراغب في أن يتوج على أرضه باللقب الأول في تاريخه، في مواجهة اليوم على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ضد منتخب حقق نتيجة كبيرة في الجولة الأولى منحته صدارة المجموعة.

 

ويغيب عن الإمارات لاعب الوسط سيف راشد لإصابته أمام البحرين، بينما سيستعيد المدافع اسماعيل أحمد الذي غاب عن لقاء الافتتاح، وسيكون المخضرم اسماعيل مطر متوافرا لزاكيروني بعدما أظهر لاعب الوحدة الذي خضع لعملية جراحية في عظمة فكه بعد كسرها مطلع ديسمبر، جاهزية في التدريبات الأخيرة.

 

وتأمل الهند في تحقيق فوز ثان يضمن لها عمليا بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخها، في مشاركتها الخامسة (حلت ثانية في 1964 التي اقيمت بمشاركة 4 منتخبات فقط).

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
مجلس الأمة الكويتي يقاطع ورشة البحرين ويرفض التطبيع مع الكيان الصهيوني
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر