تابعنا على  

إعادة الرحلات المباشرة من الكويت لأمريكا دون توقف

الخميس 10 يناير 2019 05:46:00 مساءً

 

 

اعلن رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، عن إعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية، اعتباراً من يوم غد الجمعة.

 

 

وقال الحمود إن استعادة التشغيل المباشر للمحطات الأمريكية من دون توقف، يأتي تتويجا للتعاون المثمر بين الطيران المدني الكويتي وإدارة امن الطيران الأمريكي «TSA»، حيث أسفرت هذه الجهود الدؤوبة على مدى ثلاث سنوات عن استعادة التشغيل المباشر بين البلدين بشكل كامل.

 

 

وأضاف أن تشغيل الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين سيعزز زيادة حركة المسافرين، ورفع كفاءة التشغيل وتحسين الخدمات المقدمة لركاب الناقل الوطني شركة الخطوط الجوية الكويتية.

 

 

وأشاد الحمود بالجهود الحكومية الكبيرة برئاسة سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وأجهزة الدولة المختلفة وعلى رأسها وزارة الخارجية ووزارة الداخلية والطيران المدني وشركة الخطوط الجوية الكويتية، على تعاونهم المثمر الذي أسفر عن استعادة التشغيل المباشر.

 

 

وأثنى رئيس الطيران المدني على الجهود الواضحة للسلطات الأمريكية المختصة وخصوصاً إدارة أمن الطيران الأمريكي «TSA» وسفير الولايات المتحدة الامريكية لدى الكويت، مشيراً الى ان هذا التعاون يؤكد عمق العلاقات المتينة بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر