تابعنا على  

البوندسليغا.. دورتموند يتعثر أمام هوفنهايم وخسارة مذلة لمونشنغلادباخ

السبت 09 فبراير 2019 10:27:00 مساءً

كونا

 

وقع فريق بروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في فخ التعادل أمام ضيفه هوفنهايم بنتيجة (3 - 3) اليوم السبت، في الجولة 21 من البطولة فيما تلقى ثالث الترتيب بروسيا مونشنغلادباخ خسارة مذلة من ضيفه هيرتا برلين بنتيجة (0 - 3).

 

وفي مباراة المتصدر دورتموند مع ضيفه هوفنهايم، لم يحافظ أصحاب الصدارة على تقدمهم بثلاثة أهداف أحرزها جادون سانشو في الدقيقة 32 وماريو غوتزه (43) ورافائيل جوريرو (66) ليتركوا المجال للضيوف للعودة إلى المباراة وتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق اسحاق بلفوضيل في الدقيقتين 75 و87 وبافيل كاديرابيك في الدقيقة 83.

 

وبهذه النتيجة رفع دورتموند رصيده الى 50 نقطة محتفظا بالصدارة بعيدا بثماني نقاط عن بايرن ميونخ الثاني في حين رفع هوفنهايم رصيده الى 30 نقطة في المركز التاسع.

 

وفي مباراة أخرى اليوم تعرض صاحب المركز الثالث بروسيا مونشنغلادباخ إلى خسارة قاسية من ضيفه هيرتا برلين اوقفت رصيده عند 42 نقطة، وافقدته فرصة انتزاع المركز الثاني مؤقتا من بايرن ميونخ، الذي سيلعب لاحقا الليلة في حين رفع الفائز رصيده الى 31 نقطة في المركز الثامن.

 

وأسفرت نتائج بقية مباريات اليوم عن فوز هانوفر على نورنبيرغ بنتيجة (2 - 0) وتعادل لايبزيغ مع اينتراخت فرانكفورت (1 - 1) وفرايبورغ مع فولفسبورغ (3 - 3).

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر