تابعنا على  
برقان

رسميا..كافاني يغيب عن موقعة مانشستر يونايتد

الأحد 10 فبراير 2019 04:15:00 مساءً

الجون

يغيب الأوروجواياني إدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان، عن مباراتي الذهاب والإياب أمام مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وذكرت إذاعة "rmc" الفرنسية، أن وفقًا للمحيطين بكافاني، فإن اللاعب يعاني من تمزق في الفخذ الأيمن، سيمنعه من مواجهة الشياطين الحمر، الثلاثاء المقبل على ملعب أولد ترافورد.
 
وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن التشاؤم يسيطر على المحيطين بكافاني بسبب شدة الإصابة، حيث يتوقعون عدم قدرة اللاعب على التعافي قبل مباراة الإياب يوم 6 مارس/آذار المقبل.
 
وكان المهاجم الأوروجواياني تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة بوردو، أمس السبت، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، والتي أجبرت مدرب الفريق توماس توخيل على استبداله بعد مرور 46 دقيقة من اللقاء.
 
من جانبه أكد توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أن كافاني باتت فرصه ضعيفة للغاية في المشاركة بلقاء مانشستر يونايتد.
 
وصرح توخيل عبر برنامج "تيليفوت" الفرنسي: "الأخبار لا تبدو جيدة، سيجري كافاني فحوصات واختبارات طبية جديدة خلال ساعات، ولكن إحساسي أن فرصته صعبة للغاية في لعب المباراة".
 
وأوضح المدرب الألماني: "الفريق سيتجمع اليوم الأحد، ورأيي أن الأمل ضعيف للغاية، ولكن سنحتفظ بهذا الأمل، رغم أن الفحوصات الأولية لا تبدو مبشرة".
 
بدورها أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كافاني سيغيب عن الملاعب شهرا على الأقل، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراتي مانشستر يونايتد.
 
يشار إلى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم سان جيرمان، يغيب أيضًا عن مواجهة مانشستر يونايتد للإصابة.
 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
من هو بوريس جونسون.. رئيس وزراء بريطانيا؟
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر