تابعنا على  

مشاركة خليجية وعربية واسعة في "كرنفال كويت رايدرز"

الأحد 10 فبراير 2019 06:31:00 مساءً
جانب من رايد في حب الكويت السادسة

كونا

 

 

شهدت الكويت حدثين لراكبي ومحبي الدراجات النارية (كرنفال كويت رايدرز) السنوي التاسع بتظيم فريق كويت رايدرز، ومسيرة رايد في حب الكويت السادس، بتنظيم من فريق كويت دراغون للدراجات النارية استمرت ثلاث أيام.

 

وقال منظم الكرنفال وعضو فريق كويت رايدرز، مشعل النجادي، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الأحد، إن الكرنفال في نسخته الحالية والذي انطلق من السادس وحتى التاسع من الشهر الجاري يعتبر الأكبر على مستوى الشرق الاوسط لتنوع الدراجات النارية المتنافسة حيث يضم أكثر من 100 دراجة للفوز في جوائز مسابقة الـ (شو) ونيل المركز الأول الذي سيمثل العرب في (euro bike week).

 

وأضاف "النجادي" أن هناك طاقم تحكيم دولي من ألمانيا، ولهم خبرات سابقة في التحكيم بثاني أكبر كرنفال في العالم ( euro bike week).

 

وأوضح أنه من باب الحياد اختير هذا الطاقم الأجنبي لما لهم من خبرات سابقة في هذه المسابقات، حيث سيختار الحكام شخصا واحدا وهو الأول في مسابقة الجمال ليمثل العرب.

 

من جانبه قال منظم رايد في حب الكويت وعضو فريق كويت دراجون عيسى الاستاد، إن المسيرة شهدت مشاركة خليجية وعربية واسعة لأكثر من 2000 دراج تحت اسم رايد في حب الكويت وشعار (الكويت أولا واخيرا) ابتداءا من أبراج الكويت وعلى امتداد شارع الخليج العربي.

 

وأضاف "الاستاد" أن المسيرة جاءت تزامنا مع الاحتفلات الوطنية للبلاد وحاضنة للعديد من عشاق الدراجات النارية من الكويت وخارج الكويت مع فريق كويت دراجون.

 

وأشار عضوا الفريقين إلى أنه تم الجمع بين الحدثين بهدف رفع اسم الكويت في مجال الدراجات النارية ودعم محبيها ليتنافسوا في الفعاليات والكرنفالات العالمية.

 

يذكر أن الكرنفال تضمن مسابقات تنافسية ومسيرة بالدراجات النارية، ومسابقات ترويحية بين سائقي الدراجات والفرق وكذلك فعاليات متنوعة للجمهور وجوائز.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر