تابعنا على  
برقان

الداخلية: إختتام الدورة التدريبية السادسة لترقية ضباط الصف

الثلاثاء 12 فبراير 2019 02:45:00 مساءً

 

 

برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ومدير عام الإدارة العامة للتدريب اللواء أنور عبداللطيف البرجس اختتمت الدورة التدريبية السادسة لترقية ضباط الصف الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والحاصلين على مؤهل علمي سنتان بعد الثانوية العامة والتي عقدت في الفترة من 20/11/2018 حتى 3/2/2019 بمعهد تدريب ضباط الصف والأفراد التابع للإدارة العامة للتدريب.

 

تأتي هذه الدورات لرفع كفاءة المتدربين من خلال الدراسات القانونية والشرطية لتقديم كل ما من شأنه تطوير العمل لمواجهة الجريمة وبسط الأمن والأمان في البلاد كما تم تدريب المشاركين على أعمال وتدابير الدفاع المدني والإطفاء وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للإطفاء.

 

وقد أعرب الجراح عن شكره للمشاركين وحثهم على التسلح بالعلم والمعرفة الأمنية متمنياً لهم المزيد من التطور لمواكبة التعليم والتدريب الشرطي الحديث.

 

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين وتقديم الدروع والهدايا التذكارية بحضور مدير معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العقيد أسامة ظاهر الشمري ومساعده العقيد نواف سالم الدعسان ورئيس قسم دورات الترقية العقيد خليل إبراهيم البلوشي.

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
من هو بوريس جونسون.. رئيس وزراء بريطانيا؟
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر