تابعنا على  

النائب "الحويلة" يؤكد سعي الكويت الدؤوب للصالح العربي والمنطقة

الثلاثاء 12 فبراير 2019 06:13:00 مساءً

كونا

 

 

أكد عضو مجلس الامة الكويتي عضو البرلمان العربي الدكتور محمد الحويلة، اليوم الثلاثاء سعي الكويت الدؤوب، وعلى رأسها سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لتعزيز الصالح العربي وتحقيق السلام في المنطقة.

 

وقال "الحويلة"، على هامش أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي إن "الكويت أميرا وحكومة وكذلك برلمانا تعمل دائما وابدا على كل ما من شأنه أن يحقق المصالح بين الأشقاء ويخلق مناخا مناسبا من أجل تحقيق السلام في المنطقة".

 

ولفت في هذا السياق إلى أن العالم العربي يواجه تحديات كثيرة تتطلب من الكل توحيد الصف، وعمل رؤية جديدة من أجل تأكيد التضامن العربي منوها بالموافقة خلال الجلسات على الكثير من القرارات التي تصب في الصالح العربي وتوحد الاشقاء "في هذا البيت الكبير الذي هو الوطن العربي".

 

ودعا النائب الحويلة الى العمل على تجاوز الخلافات والتمسك بالإيجابيات الخاصة بالمصير العربي المشترك الذي يجمعه العديد من السمات كالتاريخ واللغة والدين والعرق وغيرها.

 

وأوضح أن هذه السمات المشتركة تتطلب من الجميع العمل على تحقيق التكامل على كافة الاصعدة والمستويات السياسية والاقتصادية وفي شتى مجالات التعاون المشترك.

 

وأعرب عن الأمل في تحقيق تطلعات الشعب العربي وآماله من خلال الانتقال من مرحلة الحديث عن تحقيق هذا التكامل إلى "اتخاذ خطوات تنفيذية على أرض الواقع يطمح إليها كل مواطن عربي".

 

وكانت الجلسة العامة قد شهدت اليوم آداء الدكتور الحويلة، اليمين لمباشرة مهامه عضوا بالبرلمان العربي، وذلك وفقا للمادة الثامنة من النظام الأساسي للبرلمان العربي.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر