تابعنا على  

وزير التربية: توقيع برنامجين تنفيذيين مع الأردن لتعزيز التعاون المشترك

الثلاثاء 12 فبراير 2019 06:55:00 مساءً

كونا

 

 

قال وزير التربية والتعليم العالي الكويتي الدكتور حامد العازمي، اليوم الثلاثاء، إن الجانبين الكويتي والأردني وقعا برنامجين تنفيذيين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي والمجال تربوي والتعليمي بهدف تعزيز التعاون المشترك.

 

وأكد "العازمي" في ختام أعمال اللجنة العليا الكويتية الأردنية المشتركة عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، موضحا أن التوقيع على مثل هذه البرامج التي تستهدف تبادل الخبرات بشكل رئيس يعززها ويقويها.

 

وعن لقاء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء مع عدد من الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات والمؤسسات التعليمية العليا بالأردن قال العازمي إن "هذا اللقاء الأبوي يعطي أبناءنا الطلبة دفعة معنوية نحو مزيد من الجد والالتزام وتحصيل العلوم بمختلف التخصصات" معتبرا أن مثل هذا اللفتة من سموه لأبنائه الطلبة ليست غريبة.

 

وأثنى على الجهود التي يبذلها الطلبة الكويتيون، من أجل تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم معربا عن استعداد الوزارة في تقديم كافة التسهيلات والدعم لهم.

 

من جانبه قال رئيس المكتب الثقافي الكويتي في الأردن الدكتور فلاح الشمري، إن سمو رئيس مجلس الوزراء التقى بـ 15 طالبا وطالبة من المتفوقين والمتميزين في مختلف التخصصات العلمية لاسيما تخصصات الطب البشري وطب الأسنان.

 

وأضاف "الشمري" أن توجيهات سموه وكلماته الأبوية بمثابة خريطة طريق لأبنائه الطلبة مؤكدا استعداد المكتب على تذليل الصعوبات كافة أمام الطلبة الدارسين في الأردن.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر