تابعنا على  
برقان

"تويتر" يكشف عن خاصية تسمح بـ "إخفاء" الردود على التغريدات

الجمعة 01 مارس 2019 04:45:00 مساءً

 

 

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» عن خاصية جديدة تتيح للمستخدمين إخفاء الردود على تغريداتهم، ما سيحدث تغييرا جذريا في كيفية تحكم المستخدمين في المحادثات التي يقومون بإنشائها على المنصة.

 

وقالت ميشيل ياسمين إن الخاصية لن تسمح للمستخدم بإخفاء الردود بشكل دائم، ولكنه سيجعل تلك الردود أكثر صعوبة في الظهور في حال أراد كاتب الحوار الأصلي إخفاء أي تعليقات غير مناسبة حول تغريداته.

 

وأوضحت أن الأشخاص الذين يبدؤون محادثات مثيرة على تويتر هم مهمون بالنسبة لنا، ونحن نريد تمكينهم من إجراء محادثاتهم بالشكل الذي يريدونه من خلال منحهم بعض السيطرة، وأضافت نحن نرى بالفعل أشخاصا يحاولون الحفاظ على حواراتهم في الإطار المناسب باستخدام الحظر، ولكن هذا لا يعالج المشكلة دائما، حيث لا يؤدي الحظر والتجاهل سوى إلى تغيير تجربة صاحب الحساب.

 

وتعمل تلك الميزة من خلال النقر فوق رمز المشاركة على المنصة واختيار إخفاء التغريدة لإغلاق الردود، من هناك، سيكون على المستخدمين الآخرين النقر للوصول لمشاهدة الردود على التغريدة، بدلا من رؤيتها تلقائيا.

 

وسيكون هناك أيضا خيار لعرض جميع التغريدات التي أخفيت في الماضي وإظهارها يدويا إذا أراد المستخدمون إعادة فتح الردود في مرحلة ما في المستقبل.

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر