تابعنا على  
برقان

"بنك الائتمان": 377 مليون إجمالي القروض خلال السنة المالية 2018 / 2019

السبت 13 أبريل 2019 03:09:00 مساءً

 

 

أعلن بنك الائتمان الكويتي ان اجمالي مبالغ القروض والهبات والمنح المنصرفة خلال السنة المالية 2019/2018 بلغ 376.977.108 دينارا كويتيا، كما انه انتهى من تخريج ثلاثة دفعات من الكوادر البشرية التي ستنضم الى فريق عمل البنك.

 

وقالت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي ان بنك الائتمان انتهى من تخريج دفعة جديدة من المعينين الجدد بحضور نائب المدير العام لشؤون الائتمان عبير بوطيبان من الدفعات الـ 7 والـ 8 والـ 9 في قاعة عبدالعزيز الدوسري بمركز التدريب والتطوير الإداري في برج الحمراء.

 

وأضافت إن المعينين حديثا خضعوا لبرنامج تدريبي مكثف، تم خلاله تعريفهم بقوانين ولوائح البنك الداخلية وقانون الاقراض بشكل تفصيلي، كما تلقوا دورات سلوكية تساعدهم على الاندماج بالعمل وبناء علاقات الزمالة مع بقية الموظفين والمسؤولين واكسابهم المهارات الأساسية اللازمة لإنجاز الأعمال المكلفين بها.

 

وأشارت الخشتي الى أن البرنامج تضمن دورات في العمل المؤسسي وأساسيات العمل الاداري وفن التعامل، فضلا عن التدريب الميداني في إدارات البنك المختلفة مؤكدة أن المشاركين في الدورة أثبتوا جدية في العمل وهمة عالية في اكتساب المزيد من المهارات والخبرات.

 

 

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر