تابعنا على  
جريدة الكترونية كويتية

سحر نايمار في 549 ثانية

الأحد 30 أبريل 2017 08:26:15 مساءً

 

سهرة الأربعاء كانت دون شك أعظم ليلة لـ نايمار كلاعب في صفوف برشلونة، إنها الليلة التي برز فيها النجم البرازيلي فعلا كخليفة لـ ليونيل ميسي...

 

لقد قدم آداء رائعا طيلة اللقاء أمام باريس سان جرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ما سيبقى عالقا في الأذهان أكثر هو سحره في حوالي عشر دقائق، أين بمفرده تقريبا غير مجرى اللقاء وقاد برشلونة لفوز وتأهل تاريخي بنتيجة (6-1).

 

نايمار طالما كان عرضة للانتقادات بسبب نمط لعبه وتجنبه الدخول مباشرة في لب وجوهر الأمور، وسهرة الأربعاء بصم على هدف من مخالفة رائعة غيّر بها لائحة النتيجة إلى (4-1)، صاحب 25 عاما لعب بشغف وسجل الهدف الخامس من ركلة جزاء بعدما كبح جماح التوتر بشكل هائل، داعيا الجماهير للقيام بهبتها الأخيرة واللقاء يلفظ آخر أنفاسه، ومن جهته هو حافظ على هدوئه وقام بتمريرة قاتلة لـ سيرجيو روبيرتو الذي سجل السادس.

 

نايمار بدا أمام "البياسجي" أكثر لاعبي برشلونة إيمانا بالعودة، بدا أنه لم يفقد أبدا الثقة طيلة المواجهة واستحق أن يكافأ بلقب رجل اللقاء.

 

نايمار في الدقيقة 85 و30 ثانية قام بعمل مميز أربك الباريسيين، وفي الدقيقة 87 و28 ثانية سجل المخالفة التي لم يتقدم حتى ميسي إليها، وفي الدقيقة 90 و9 ثواني نفذ بهدوء وبنجاح ركلة الجزاء التي حصل عليها سواريز، وفي الدقيقة 94 و39 ثانية صنع هدف النصر والتأهل الذي بصم عليه روبيرتو، وهذه كانت أهم تفاصيل 549 ثانية الأكثر سحرا لـ نايمار مع "البرصا".

 

 

 

 

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
كلمة سمو أمير البلاد في افتتاح دور الإنعقاد الثاني للفصل التشريعي الـ15
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
الملك سلمان يستقبل ترامب
  • استطلاع رأى

هل انت راض عن نتائج مجلس الأمة

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر