تابعنا على  

جمهور ليفربول يشعر بالتفاؤل بسبب مارسيلو!

الجمعة 27 أبريل 2018 11:51:35 صباحاً

        

فاز ريال مدريد خارج ملعبه على بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولا نستطيع أن نقول إنه اقترب من النهائي، بسبب ما حدث عندما لعب على ملعبه ضد يوفنتوس بعدما فاز في تورينو بثلاثة أهداف نظيفة!

 

وتألق مارسيلو في هذه المباراة في الجانب الهجومي وسجل هدفاً جميلاً، لكن أداءه الدفاعي يتسبب في كثير من المشاكل لريال مدريد، وكثيراً ما يتقدم إلى الأمام ثم لا يعود بسرعة عندما يفقد فريقه الكرة، وهو ما يترك مساحات كبيرة أمام المنافسين إذا لم يذهب لاعب آخر ليغطي المساحة التي يتركها البرازيلي.

 

ويشعر جمهور ليفربول بالتفاؤل بسبب هذا الأمر، لأن فريقهم يمتلك اللاعب السريع محمد صلاح الذي يجيد استغلال المساحات في الجانب الأيسر للمنافسين، والذي يُعد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي حالياً وأحد أبرز اللاعبين في العالم، ويتوقع جمهور الريدز أن المصري سيستغل تقدم مارسيلو إلى الهجوم، لكن قبل ذلك؛ لم يضمن فريقهم التأهل إلى النهائي بعد، ولم يضمن الريال أيضاً!

 

علّق بعض الجمهور على موقع تويتر على هذا الأمر عندما شاهدوا أداء ظهير الريال الأيسر، وفيما يلي بعض التغريدات التي تحدثت عن المواجهة بين صلاح ومارسيلو.

 

“تخيلوا ماذا يستطيع صلاح أن يفعل في الهجمة المرتدة بينما يتظاهر مارسيلو بأنه جناح أيسر، لا يبدو الأمر جيداً”!

 

 

 

 

 

 

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
ملخص الجلسة الإفتتاحية لمجلس الأمة لدور الإنعقاد الثالث
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

من يحسم معركة صدارة الهواتف الذكية هذا العام ؟

  آبل


  سامسونج


  تشاومي


  هواوي


  اتش تي سي


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر