تابعنا على  
برقان

أبطال أوروبا.."تشيلسي" و"مانشيستر يونايتد" الإنجليزيان يتأهلان للدور الـ 16

الأربعاء 24 نوفمبر 2021 10:36:00 صباحاً

 

تأهل ناديا (تشيلسي) و(مانشيستر يونايتد) الإنجليزيان مساء أمس الثلاثاء للدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوز الأول على (يوفنتوس) الإيطالي بنتيجة (4-0) وتغلب الآخر على (فياريال) الإسباني بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة الخامسة التي شهدت مواجهات أخرى.

وبهذا الفوز ل(تشيلسي) انتزع صدارة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن الخاسر الذي تأهل مسبقا ولحساب المجموعة ذاتها تعادل (زينت سانت بطرسبرغ) الروسي مع مالمو السويدي بهدف لكل منهما ليرفع الفائز رصيده إلى أربع نقاط محافظا على المركز الثالث بينما حصد الآخر أول نقطة له.

وفي المجموعة السادسة تصدر (مانشيستر يونايتد) المجموعة برصيد 10 نقاط بعد أن تخطى (فياريال) بهدفين دون رد مكانته من التأهل لدور ال16 بينما توقف الخاسر عند رصيده السابق بسبع نقاط وضعته في المركز الثاني في المجموعة.

وفي ذات المجموعة تعادل (اتالانتا) الإيطالي مع (يونغ بويز) السويسري بنتيجة (3-3) ليرفع (اتالانتا) رصيده إلى ست نقاط جعلته في المركز الثالث بينما رفع الآخر رصيده إلى أربع نقاط ليبقى متذيلا ترتيب المجموعة.

ولحساب المجموعة الخامسة اكتفى (برشلونة) الإسباني بتعادل سلبي مخيب لآمال جماهيره مع (بنفيكا) البرتغالي ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في حين رفع (بنفيكا) رصيده إلى خمس نقاط محافظا على المركز الثالث.

وفي المجموعة ذاتها ابتعد (بايرن ميونخ) بصدارة المجموعة ب 15 نقطة بعد فوزه على (دينامو كييف) الأوكراني بنتيجة (2-1) ليبقى الخاسر في قاع المجموعة بنقطة يتيمة.

وتصدر (ليل) الفرنسي المجموعة السابعة بثماني نقاط بعد تغلبه على (رد بول سالزبورغ) النمساوي بهدف دون رد ليتوقف رصيد الخاسر عند سبع نقاط وضعته في المركز الثاني.

وفي ذات المجموعة هزم (اشبيلية) الإسباني نظيره (فولفسبورغ) الألماني بهدفين دون رد وضعته ثالثا بينما توقف رصيد الخاسر عند خمس نقاط جعلته في قاع ترتيب المجموعة.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر