تابعنا على  

حملة مرورية على الشويخ وكبد والرقة

الخميس 04 أغسطس 2022 02:46:00 مساءً

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، أنه ضمن جهود قطاع المرور والعمليات في ضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقانون وقواعد المرور والحد من الظواهر السلبية على كافة الطرق، وتحت أشراف الوكيل المساعد لقطاع شؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ.

 

قامت الإدارة العامة للمرور ممثلة في (إدارة الشؤون الفنية)، بحملة تفتيشية على الورش والكراجات والحرفيين في منطقة الشويخ الصناعية، وأسفرت الحملة عن تحرير (360) مخالفة مرورية، تنوعت ما بين صدور أصوات مزعجة ووضع الملصقات على المركبات المخالفة وتغيير الشكل الجوهري للمركبة وتظليل الزجاج خلافاً للقانون، وتحويل(5) مركبات مطلوبة إلى جهات الاختصاص.

 

كما قامت إدارة شرطة نجدة محافظة الأحمدي بحملة مرورية على منطقة الرقة وأسفرت عن تحرير (77) مخالفة مرورية و(7) مخالفات خروج أصوات مزعجة و(1) عدم حمل رخصة قيادة نهائياً.

 

وقامت الإدارة العامة للمرور بحملة تفتيشية على منطقة كبد لضبط المخالفين والمركبات الفاقدة لشروط الأمن والمتانة وأسفرت عن تحرير (940) مخالفة مرورية مباشرة وتحويل شخص ليس لديه رخصة نهائياً وحجز (100) مركبة بجهاز الحاسب الآلي.

 

وأكدت الإدارة على استمرار الحملات الامنية والمرورية على كافة مناطق البلاد للتصدي للخارجين عن القانون ومخالفي قانون وقواعد المرور، مهيبةً بالجميع التعاون مع رجال المرور والابلاغ الفوري عن اي مظاهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) او واتساب المرور (99324092).

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع حل مجلس الأمة ؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر