تابعنا على  

"لجنة الاحتفالات الوطنية": اعتماد الهوية البصرية للاحتفال بالأعياد الوطنية للسنة الحالية

الثلاثاء 24 يناير 2023 05:08:00 مساءً

 

أعلنت اللجنة الدائمة للاحتفال بالأعياد الرسمية والوطنية اليوم الثلاثاء عن اعتماد الهوية البصرية للاحتفال بالأعياد الوطنية للسنة الحالية 2023 وانشاء موقع إلكتروني يتضمن دليلا شاملا لشعار الاحتفالات.

وقال عضو اللجنة ووكيل شؤون التلفزيون بوزارة الإعلام تركي المطيري في بيان صحفي إن احتفالات هذه السنة ستقام تحت شعار (عز وفخر) وستكون ألوانه مستوحاة من روح التراث الوطني لتاريخ الاحتفالات الوطنية إذ تتضمن الألوان الأساسية من علم دولة الكويت.

وأوضح المطيري أن شعار (عز وفخر) يقدم إطلالة مستفيضة بشأن فلسفة الشعار والألوان والخطوط وغيرها من العناصر التي تتيح لزوار الموقع استخدام مختلف خصائص الشعار والصور والتطبيقات التصويرية بهدف توحيد الهوية البصرية للاحتفالات الرسمية والوطنية.

واضاف أن هناك أيضا ألوان ثانوية مستوحاة من بيئتنا الطبيعية البرية والبحرية في تناغم تجسد دلالات الهوية البصرية للاحتفالات الوطنية في البلاد إضافة إلى خصائص الخطوط التي كتب بها الشعار.

وذكر أن الموقع الإلكتروني يتضمن دليلا ارشاديا لخصائص الصور والأدوات الغرافيكية المساندة للهوية البصرية مرفقة بنماذج وتطبيقات اضافة إلى أشكال ونماذج الإضاءة في الشوارع والمباني مع تطبيقات تصويرية لتكون للجميع ضمانا لتناغم الهويةالبصرية للاحتفالات الرسمية والوطنية.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع حل مجلس الأمة ؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر