تابعنا على  

"الرحمة العالمية" الكويتية تنظم برنامجا إغاثيا لصالح اللاجئين السوريين في الأردن

السبت 18 مارس 2023 10:19:00 مساءً

 

نظمت جمعية (الرحمة العالمية) الكويتية ممثلة بفريق (همم شبابية) بالتعاون مع السفارة الكويتية في الأردن برنامجا إغاثيا إنسانيا لصالح اللاجئين السوريين على مدى يومين تحت شعار (صوموا مرتين) اشتمل على إجراء عمليات جراحية وتقديم طرود غذائية رمضانية ومساعدات عينية.

وقال القائم بالأعمال في السفارة الكويتية بالأردن المستشار الدكتور مبارك الهاجري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب زيارته للمرضى في (مستشفى الكندي) إن دولة الكويت كانت دائما من أوائل الدول التي تقدم المساعدة للأشقاء والأصدقاء في مختلف أنحاء العالم.

وأكد أن العمل الخيري الكويتي والقائمين عليه هم محل اعتزاز وتقدير مشيدا بدور (الرحمة العالمية) والجمعيات الخيرية والمحسنين من دولة الكويت في خدمة الفئات المحتاجة في الأردن وفلسطين.

وأضاف أن العطاء الكويتي يتجلى في العديد من الأعمال والأنشطة التي تنفذها الجمعيات الخيرية الكويتية في الأردن وفلسطين بتقديم المساعدات لمحتاجيها وإيصال الدعم لمستحقيه.

بدوره قال المشرف العام على فريق (همم شبابية) المهندس طارق الدرباس في تصريح ممال ل(كونا) إن الحملة شملت توزيع طرود غذائية رمضانية استفاد منها حوالي ثلاثة آلاف شخص من اللاجئين السوريين في الأردن حيث تم تقديم العلاج ل15 شخصا ممن يحتاجون لإجراء عملية جراحية عاجلة كما تم تنظيم حفل للأطفال الأيتام وتقديم الهدايا لهم.

وأشاد الدرباس بدور (الرحمة العالمية) والسفارة الكويتية في الأردن لدعمهم المتواصل للحملة لافتا إلى أن الحملة تجسد الشعار الذي أطلقته وزارة الخارجية الكويتية "الكويت بجانبكم " لتبقى الكويت دائما إلى جانب العمل الإنساني أينما كان.

 

إقرأ أيضا

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4711926165706844" crossorigin="anonymous">
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع حل مجلس الأمة ؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4711926165706844" crossorigin="anonymous">