تابعنا على  

نبي MBS

الجمعة 11 يونيو 2021 02:43:17 مساءً

 

 

 

الدولة التي لديها الالاف من المواطنين من الذين  ينتظرون ويحسبون  الدقائق قبل السنين والأيام من أجل ان يأتي دورهم في التحصل على الرعاية السكنية  والتهني بنعمة الاستقرار. الدولة التي يعاني اغلب مواطنيها من المستويات المتدنية للمعيشة وانعدام القدرات الإنسانية  في العمل والإنتاج . الدولة التي ليس فيها شيء يمشي عدل او شيء لم يمسه التكسير والخراب او يعيث فيه الفساد .  الدولة اللي  كل شيء فيها غلط او سكراب . من شوارعا ومبانيها وحتى مؤسساتها السياسية .

 

هذه الدولة سوف تنشئ أكبر مجمع في العالم كله وتجعله متحفًا مميزًا يحكي ويبرز سيرة النبي محمد وانجازاته العظيمة ..!!  هذه الكويت..  صل على من ستبدد المال والجهد لأجل إحياء ذكراه .

 

 الى متى هذا النفاق الديني والى متى هذا التزلف للمزَيفين والمزِيفين من عبدة التراث والمتعلقين باذيال الماضي . الى متى يحظى المتأسلمون والمتدينون بالأفضلية .  والى متى  وتقدم مطالبهم واهوائهم على احتياجات المواطنين وضرورات التنمية واحتياجات العصر الملحة . الى متى ستبقى الكويت الدولة ملتفة بالعباءة ومتشحة بسواد التخلف . الى متى  ... تخضع  سلطة دولة الكويت  من بد كل دول المنطقة ..  بل من بد كل دول العالم  للسلف والتلف ...!!! الى متى يعبث بنا الإخوان المسلمون ... والى متى تحتضنهم السلطة وتقدم.. مع أنهم  اشكره يخططون لهدم أركان الدولة وزعزعة أمنها .

 

   الكويت كانت السباقة والمتصدرة لمعظم دول المنطقة . خصوصًا دول الخليج . كنا لؤلؤته بل درة العرب . والان  نحن في  مؤخرة المؤخرة . مما حدا بالمتحسر والغيور من مواطنينا بان يطالب او يحلم بالاستعانة بالشيخ محمد بن راشد ، نائب رئيس دولة الامارات ، حاكم دبي ..خصوصا بعد التقدم "العمراني" والاجتماعي الذي تميزت به دبي ، والتطور الذي حققته في عهده  خلال العقود الاخيرة .

 

 

 

المطالبة او الاستعانة بالشيخ محمد بن راشد لتطوير وتسريع التطور في الكويت ليست بفكرة رديئة . لكن أنا أعتقد إننا أولًا بحاجة الى الانعتاق والتخلص من أغلال التراث وسطوة السلف والتلف وهيمنة المتأسلمون على شؤون الدولة والمجتمع … أي أننا بحاجة حقيقية مع خالص الاعتذار للشيخ محمد … الى الى MBS ولسنا بحاجة MBR

 

 

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع عودة الحياة الى طبيعتها ونهاية فيروس كورونا قريبا؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر