تابعنا على  

أبرز المباريات العالمية ليوم الخميس 13 مايو 2021

الخميس 13 مايو 2021 10:11:00 صباحاً

يشهد اليوم الخميس، مباراة قمة تجمع مانشستر يونايتد بنظيره ليفربول، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ34، والتي تم إلغاؤها بعد اقتحام جماهير الشياطين الحمر لملعب أولد ترافورد، معقل اليونايتد، وهي المباراة التي يبحث خلالها الريدز عن تحقيق الفوز من أجل التمسك بحلم المربع الذهبي وحجز مقعداً بدوري أبطال أوروبا.
 
وبعد أن منح مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي لمنافسه مانشستر سيتي على طبق من ذهب، بعد خسارة الأول أمس الثلاثاء أمام ليستر سيتي بهدفين لهدف، تنتظر جماهير ليفربول هدية جديدة من الشياطين الحمر، واستغلال تعثرهم من أجل الظفر بالثلاث نقاط.
 
ليفربول يتمسك بالمربع الذهبي والمشاركة بدوري أبطال أوروبا
يدخل ليفربول المباراة في المركز السادس برصيد 57 نقطة، جمعها من 34 مباراة، حقق الفوز خلالها في 16 مباراة، وتعادل في 9 وخسر مثلها، بينما يحل مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 70 نقطة جمعها من 35 مباراة حقق خلالها الفوز في 20 مباراة وتعادل في 10 مباريات، وخسر في خمس.
 
وأصبح ليفربول مهدداً بالغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والاكتفاء بالمشاركة بالدوري الأوروبي، حال فشله في حجز مقعداً بالمربع الذهبي هذا الموسم، حيث يفصله عن تشيلسي صاحب المركز الرابع 7 نقاط، إلا أن البلوز لعب مباراة أكثر.
 
غرناطة - ريال مدريد
يأمل ريال مدريد في البقاء ضمن دائرة الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم حتى الرمق الأخير، عندما يحلّ ضيفاً على غرناطة، اليوم الخميس، في ختام المرحلة 36.
 
ويدخل «ريال» المباراة في المركز الثالث برصيد 75 نقطة بفارق نقطة خلف برشلونة، الذي عقَّد مهمته في إحراز اللقب، بعد سقوطه في فخ التعادل مع مضيفه ليفانتي 3-3 في افتتاح المرحلة، فيما يحتل غرناطة المركز العاشر (45).
 
وستكون رحلة ريال مدريد محفوفة بالمخاطر ضد فريق طامح بالتأهل إلى المسابقات الأوروبية وألحق خسارة صادمة ببرشلونة 2-1 في عقر داره قبل أسبوعين. ويتطلّع حامل اللقب للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادل مع إشبيلية الرابع (2-2).
 
وكان برشلونة أهدر فوزاً في المتناول على مضيفه ليفانتي واعتلاء الصدارة ولو موقتا بسقوطه في فخ التعادل 3-3.
 
وعلّق لاعب وسط برشلونة سيرخيو بوسكيتس، على التعادل المحبط، قائلاً: «بالطبع هي أحاسيس سلبية، إنها خيبة أمل كبيرة، لان الامور تصعب كثيراً كنا نرغب في أن نحقق الفوز للضغط على الفريقين الآخرين (أتلتيكو وريال مدريد).
 
بدأنا المباراة جيداً وسجلنا هدفين لكننا في نهاية المطاف سقطنا في فخ التعادل بسبب بعض الأخطاء الساذجة». وأضاف: «وجدنا بعض الصعوبات في الملعب، كنا نتمنى اكثر من نقطة، لقد فرّطنا في الفوز في الشوط الأول من مباراتنا ضد اتلتيكو كمدريد، وكرّرنا ذلك. لقد استغلوا أخطاءنا الساذجة ودفعنا ثمن إهدار الفرص التي سنحت أمامنا».
 

إقرأ أيضا

  • فيديوهات
هذه أجوبه ما يدور في ذهنك عن لقاح كورونا ؟
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4711926165706844" crossorigin="anonymous">
سوق الفرضه قديما
سوق الفرضه قديما
ابراج الكويت اثناء البناء
عربات المياة يدفعها المهارى عام 1957
احدى بوابات سور الكويت
  • استطلاع رأى

هل تتوقع حل مجلس الأمة ؟

  نعم


  لا


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر
script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-4711926165706844" crossorigin="anonymous">