تابعنا على  
برقان

مصير كريستيانو وبينيتيز في سلة واحدة

السبت 28 نوفمبر 2015 11:37:37 مساءً

 

علي أن أعترف بأنني أشعر بتعاسة نوعا ما وأنا أكتب هذا المقال، كيف لا وأنا أتحدث عن قضية أرقتني مثل الكثير ممن يعشقون "الميرنغي"، قضية تتعلق بالعلاقة بين كريستيانو رونالدو والمدرب بينيتيز، لست من الذين يصدقون بسهولة كل ما

 

يقال من شائعات تحوم حول الفريق، لكن الأمور تبدو جدية هذه المرة، خاصة أن لاعبين من الفريق أكدوا ما قيل حول تأجج الخلافات بين الرجلين فور نهاية مباراة إشبيلية التي خسرها الريال.

 

صديقي خوسي فيلكس دياز أكد وفق مصادره من داخل الفريق أن كريستيانو قام بخلق بعض "البلبلة" في غرف تغيير ملابس الفريق بعد الخسارة الأخيرة، اتصلت به قبل ساعات وشرح لي ما حدث فعلا، وهنا يمكنني أن أشبه خلاف كريس-رافا بما حصل قبل 3 سنوات بين كاسياس ومورينيو وأدى إلى رحيل الأخير عن "الملكي".

 

لا شك أن "الدون" غير راض عن مركزه الجديد، ولا شك أيضا أنه غير سعيد بالتعامل البارد الذي يحظى به من المدرب "البارد"، الرجل لا يشعر أنه الجزء الأهم في خطط بينيتيز، عكس ما كان يحصل معه في حقبة أنشيلوتي وحتى مورينيو، ولا أشك أيضا أن تعرضه لاستفسار علني من بيريز حول تصريحات يكون قد أدلى بها أثر على معنوياته ودفعه لقذف شرارات غضبه في وجه بينيتيز. 

 

ولكن ماذا لو فاز برشلونة على إشبيلية وسجل رونالدو الهدف أو الأهداف التي يريدها، هل كنا سنمنح الاهتمام لكل ما يقال، وهل كان سيحصل ما حصل، إن حدث فعلا !

 

كريستيانو وبينيتيز أمام فرصة رائعة الآن لدحض كل ما يقال عنهما، "الكلاسيكو" سيكون منعرجا حاسما في تحديد مستقبل الرجلين مع الريال، أعتقد أن مصيرهما واحد، ربما "الدون" في وضع أكثر راحة من مدربه، لكن عليهما أن يتأكدا بأن الفوز على برشلونة سيطوي صفحة الخلافات لأجل غير مسمى، والخسارة ستشعل لهيبا من النيران في بيت مدريد.

 

 

اختيارات القراء يومى شهرى
  • فيديوهات
الذكرى الخامسة لتكريم سمو الأمير قائدا للإنسانية
جدارية سمو الأمير في "الأفنيوز"
سمو الامير يلقي كلمة الكويت اما قمة الرياض
فوز روحاني بانتخابات الرئاسة
الكشف عن زي برشلونة الجديد
  • استطلاع رأى

هل تؤيد قانون التقاعد المبكر بصيغتة الأخيرة ؟

  نعم


  لا


  لا أهتم


  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر